الخميس، 20 يوليو، 2017

شباب زي الفل :شاب يحاول إعادة تنظيم قطاع العقارات

اسمه أحمد عزت عمره 34 عاما خريج علوم عين شمس تخصص رياضة ترك مجاله ليعمل في قطاع العقارات بعقلية جديدة ، فقد أطلق شركة برمجيات جديدة تحمل منجا اسمه ''نزل'' الهدف منه إعادة هيكلة القطاع العقاري عن طريق ضبط العلاقة بين المشترين والشركات العقارية ودعم السماسرة. ولمعلوماتك يوجد في مصر أربعين ألف شركة عقارية ونصف مليون سمسار العديد منهم غير متفرغ لتلك المهنة، بل يأخذ الأمر بالفهلوة ولا يحمل ترخيصا! 

وإذا سألتني حضرتك : عن محاولات هذا الشاب لتنظيم قطاع العقارات قلت لك أنه حلقة وسيط ما بين البائع والمشتري لتنظيم العلاقة بينهما والبرنامج الذي اطلقته شركته هو الوسيط بينهما، فهي ليست شركة برمجيات عادية. 

والبرنامج الموجود في شركة صاحبي الشاب المتميز يقوم على أمور ثلاث: 

- ضبط الأسعار عن طريق خريطة تفاعلية معروض عليها أسعار العقارات في نفس المنطقة. 

- سد الفجوة ما بين العرض والطلب وهي فجوة معلومة فالشركات لا تبني بناء على احتياجات الناس بل بناء على قناعتها. 

- دعم السماسرة واعطاءهم المعلومات اللازمة للقيام بعملهم، ومساعدتهم في استخراج تراخيص تسمح لهم بمزاولة عملهم بطريقة رسمية وعلنية. 

ورغم أن شركته لم تمض عليها سوى سنوات قليلة أقل من أصابع اليد الواحدة إلا أنها لقيت نجاحا كبيرا والدليل على ذلك كثرة زبائنها من الشركات العقارية الكبيرة والسماسرة المحترمين. 

هناك تعليق واحد:

  1. لذلك نحن كأفضل ارخص شركة تنظيف بالرياض نعتمد على أدوات مميزة وحديثة من أجل التخلص من تلوث كافه أشكال المجالس من سجاد , موكيت , انتريهات , كراسى , ستائر بالاضافه الى كافه أشكال المجالس الأخرى
    افضل شركة تنظيف بالرياض
    ابى شركة تنظيف بالرياض
    شركة نظافة عامة بالرياض

    ردحذف