الأحد، 16 يوليو، 2017

شباب زي الفل: ''الحل انا''


شركة تدريب غير تقليدية موجودة ببلادنا، ومهمتها الارتقاء باخلاقيات العاملين بشركات القطاع الخاص والدولة، وهي متعاقدة مع اكثر من شركة خاصة وحكومية، وزبائنها في تزايد مستمر يوم بعد يوم..
واذا سالتني حضرتك: ولماذا هي غير تقليدية قلت لك ان التدريب عادة ينصب على تنمية المهارات ، لكن تلك الشركة تهدف الى الارتقاء باخلاقياتهم، ودعني اقدم لك اولا المسئولين عن هذه الشركة واسمها ''أبدج'' انهن نساء زي الفل.. ''ايمان صبري'' المسئولة الاولى، ومعها شريكتها في العمل ''داليا محمد السعيد'' التي تتولى التدريب. وتلك الشركة انشئت قبل سنوات .. واصحابها لم يأخذوا الامر ''بالفهلوة'' بل تخصص ودراسة شاقة فسيدتي ''ايمان'' خريجة علم نفس جامعة امريكية وحاصلة على شهادة اخرى من جامعة ''هارفارد'' ارقى جامعة في امريكا ، اما ''داليا سعفان'' فهي تجارة انجليزي بجامعة القاهرة، وحاصلة على ماجستير في ادارة الاعمال من الجامعة الامريكية ومدربة دولية معتمدة من جامعة ''فلوريدا'' في التنمية البشرية وتنمية الذات.
ومؤخرا اعطت الشركة ''كورسات'' او برنامج تدريبي عنوانه ''الحل انا'' استفاد منه مئات العاملين في القطاع الخاص والدولة وتم الاستعانة بالعديد من المتخصصين للتأكد على ان الشخص هو المسئول عن نفسه والسعادة بين جنبيه وتناولت الثقة بالنفس والتفكير الايجابي والذكاء العاطفي ومهارات التواصل مع الاخرين ومواصفات الفريق الناجح وكيف تتلائم مع الظروف حولك وتكون راضيا في كل الاحوال وفي ذات الوقت لا تستسلم للواقع الذي لا يعجبك بل تسعى الى تغييره..وكل هذه المعاني تؤدي في النهاية الى اجادة الموظف لعمله والارتقاء بنفسه
ولفتت داليا سعفان نظري الى امر مهم يتمثل في ان مواصفات الانسان الناجح ان يكون غير تقليدي ووالدها محمد سعيد سعفان قدوتها في ذلك رحمه الله فهو شخصية ملهمة.. كان مهندس بترول، وفي ذات الوقت بطل جمباز، وحصل على الدكتوراه بعدما تجاوز الستين من عمره، وربا يرحمه الف رحمة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق