ملخص السيرة الذاتية – محمد عبد القدوس

ملخص السيرة الذاتية – محمد عبد القدوس

محمد عبد القدوس إحسان عبد القدوس كاتب وصحفي وأحد رموز ثورة يناير عام 2011 عضو فاعل في نقابة الصحفيين – استمرت عضويته في مجلس نقابة الصحفيين ...

الأحد، 27 أغسطس 2017

سين وجيم, اين كاتبنا الكبير فهمي هويدي؟


العديد من القراء يتساءلون اين فهمي هويدي؟ ولماذا اختفى.. كتاباته لها نكهة خاصة تختلف عن غيره، وجريدة الشروق تفقد الكثير عندما يغيب عنها. وغيابه اقلقني بالفعل، وسألت عنه وعلمت انه يأخذ اجازة كل سنة تستمر لمدة شهر، ولكن اجازته طالت جدا هذه المرة وتجاوزت الشهرين واتصلت به اكثر من مرة فلم احصل على اجابة شافية.
واقول بوضوح انه اذا لم يعد كاتبنا الكبير بعد انتهاء اجازة عيد الاضحى مباشرة فهذا يعني انه ممنوع من الكتابة سواء بطريق مباشر او غيى مباشر! وقصف قلمه شيئ طبيعي وعادي في ظل الاستبداد السياسي الجاثم على انفاسنا!!
وفي عهد السيسي حرص النظام الحاكم على السيطرة الكاملة على الاعلام بشتى انواعه، ومعظمها تتبعه مباشرة والباقي يتبع رجال الاعمال الذين يسيرون في فلكه والا تعرضت مصالحهم والبزنس الخاص بهم للتهديد!! ولا يوجد اي مانع من ان تأت التعليمات "من فوق" واقصد الاجهزة السيادية التي تحكم البلد بمنع هويدي، واتمنى من صميم قلبي ان اكون مخطئا وارى كاتبنا الكبير يعود إلينا في القريب العاجل. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق