ملخص السيرة الذاتية – محمد عبد القدوس

ملخص السيرة الذاتية – محمد عبد القدوس

محمد عبد القدوس إحسان عبد القدوس كاتب وصحفي وأحد رموز ثورة يناير عام 2011 عضو فاعل في نقابة الصحفيين – استمرت عضويته في مجلس نقابة الصحفيين ...

الأحد، 26 نوفمبر 2017

عجائب عبد القدوس -, أسد ينتحر لأنه ندمان على ما فعله!!

أوعى تظن حضرتك إنها قصة خيالية ، بل أنها واقعة حقيقية حدثت في القاهرة! وأقرأ معي ما كتبه كاتبنا الكبير الدكتور مصطفى محمود رحمه الله يقول: حادث فظيع وقع بالسيرك القومي حيث قفز الأسد على مدربه "محمد الحلو" من الخلف وأنشب مخالبه في كتفه وأصابه بجرح قاطع! وبقية تلك المأساة يرويها موظفو السيرك وكيف أمتنع الأسد عن الطعام وحبس نفسه في زنزانته لا يبرحها وكيف نقلوه بعدها إلى حديقة الحيوانات ووضعوا معه أنثى من فصيلته لعلها تروح عنه فضربها وطردها وظل على رفضه للطعام والشراب، ثم انقض على يده الآثمة وظل يمزقها حتى نزف ومات!!
حيوان ينتحر ندما وتكفيرا عن جريمته!! من أي مجتمع في دنيا السباع أخذ الأسد هذه التقاليد ؟وهل في مجتمع الأسود أن افتراس الإنسان جريمة تدعو إلى الإنتحار ؟؟ لا تفسير لما جرى سوى ما يقوله الدين من أن الضمير هو نور وضعه الله في الفطرة حتى عند الحيوانات ، وهذا ما حدث بين الأسد ومدربه، المعاشرة والمحبة والمصاحبة والعطف والحنان صقلت تلك النفس الحيوانية واضاءت ذلك النور، فإذا بالأسد يحزن ويندم وينتحر تماما مثل البشر!! عجائبك يا ربي لا تنتهي. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق