ملخص السيرة الذاتية – محمد عبد القدوس

ملخص السيرة الذاتية – محمد عبد القدوس

محمد عبد القدوس إحسان عبد القدوس كاتب وصحفي وأحد رموز ثورة يناير عام 2011 عضو فاعل في نقابة الصحفيين – استمرت عضويته في مجلس نقابة الصحفيين ...

الخميس، 15 فبراير 2018

عجائب عبدالقدوس - القبض على ابوالفتوح تطور بالغ الخطورة


فوجئ الرأي العام بالقبض على الدكتور عبدالمنعم ابوالفتوح رئيس حزب مصر القوية! وأرى اعتقاله تطور بالغ الخطورة في أوضاع بلادي! وما قلته قد يثير دهشة البعض ويدخل في دنيا العجائب وهم يتساءلون طيب ليه؟ ولماذا زعمت أنه تطور بالغ الخطورة مع أن هناك الآف في السجون ، والقبض على كل معارض شيئ عادي ولا غرابة فيه وأقول : السبب أنه رئيس حزب وليس واحد عادي ينتقد ما يجري، وهذه أول مرة منذ مجيئ "السيسي" إلى الحكم يحدث ذلك ، ويضاف إلى ذلك أنه كان مرشح سابق للرئاسة عام 2012 وحصل على أكثر من 3 مليون صوت ، ولذلك رأيت القبض عليه تصعيد خطير ويدخل في دنيا العجائب ، والتنكيل بأعضاء الأحزاب القائمة بدأ منذ وصول الحكم العسكري للحكم، لكنه أشتد في الفترة الأخيرة ، وقبل أقل من شهر تم القبض على صديقي العزيز الدكتور محمد عبداللطيف الأمين العام لحزب الوسط وهو شخصية جميلة أعرفه منذ سنوات ولا صلة له بالإرهاب نهائيا ، كما أنه ترك الإخوان منذ 22 عاما عقب قيام حزب الوسط عام 1996، ووجهت إلى صاحبي كما أخبرني أبنه تهمة إنشاء تشكيل عصابي!! ولا يوجد غيره في تلك العصابة!! وهذا يعد من العجائب التي لا يقبلها عقل! وبعدها تم إلقاء القبض على "محمد القصاص" الرجل الثاني في حزب مصر القوية قبل أن يتم أعتقال ستة من المكتب السياسي ورئيسهم الدكتور عبدالمنعم ابوالفتوح وتم إطلاق سراح الرفاق الستة والابقاء على رئيسهم!!
وصدق أو لا تصدق وجهت إلى صديقي العزيز ابوالفتوح تهمة الانضمام إلى تنظيم محظور ، والمقصود تنظيم الإخوان ، مع أننا نعلم جميعا أنه تم فصله من زمان وكان مع الانقلاب في البداية ، وأبناء الجماعة ينتقدونه بشدة، لكنني دوما كنت وثيق الصلة به حتى ولو اختلفت مع بعض مواقفه وأعرفه منذ عشرات السنين ويتميز بالجرأة والشجاعة والاراء غير التقليدية والحكم الحالي بالطبع لا يقبل شخصية بهذه الصفات ولذلك ألقوا القبض عليه ، وربنا ينصره مع كل سجناء الرأي الآخرين على كل ظالم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق