ملخص السيرة الذاتية – محمد عبد القدوس

ملخص السيرة الذاتية – محمد عبد القدوس

محمد عبد القدوس إحسان عبد القدوس كاتب وصحفي وأحد رموز ثورة يناير عام 2011 عضو فاعل في نقابة الصحفيين – استمرت عضويته في مجلس نقابة الصحفيين ...

الخميس، 1 مارس 2018

بالي مشغول :المهندس حسين صبور: إرتفاع أسعار السكن


المهندس حسين صبور من أبرز المهندسين الاستشاريين في بلادي بصماته موجودة في كل مكان من أرض الكنانة ، فقد شارك في بناء المدن الجديدة ومترو الأنفاق والعديد من الفنادق والمباني الحكومية ، بل كان له نشاط في الصناعات الحربية، وشغل منصب رئيس نادي الصيد سنوات طويلة ، ونهض بالنادي نهضة كبرى شهد بها الجميع ، وكذلك جمعية رجال الأعمال وهو حاليا الرئيس الفخري لها.
سألته عما يشغل باله هذه الأيام فأجابني : أقوم ببناء آلاف الشقق في مختلف المحافظات. والهدف من بناءها أساسا تشجيع الشباب على الزواج وخدمة الطبقة المتوسطة ، ولكن للأسف طرأت مشكلة خطيرة منذ تعويم الجنيه، فقد إرتفعت أسعار البناء بطريقة كبيرة ، وانعكس ذلك على إرتفاع أسعار ما نقوم ببناءه، ولم تعد في قدرة الشباب ولا الطبقة المتوسطة ، ونبحث حاليا على حلول لهذا المأزق لأننا نريد خدمة جميع المصريين وليس فئة مميزة منهم.
وأضاف المهندس الشهير المحترم : والموضوعات الأخرى التي تشغلني هي تلك التي تشغل أبناء الوطن خاصة التصدي للإرهاب ، واحتمال نقص مياه النيل بسبب السد الإثيوبي وكيفية النهوض بالاحوال المتدهورة في التعليم والصحة، وهناك موضوع شخصي يتعلق بالصحة، فقد بلغت من الكبر عتيا ووقعت وانكسرت رجلي وما زلت أعاني من ذلك حتى الآن ، وصدق من قال : الصحة تاج على رؤوس الأصحاء لا يراه إلا المرضى. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق