ملخص السيرة الذاتية – محمد عبد القدوس

ملخص السيرة الذاتية – محمد عبد القدوس

محمد عبد القدوس إحسان عبد القدوس كاتب وصحفي وأحد رموز ثورة يناير عام 2011 عضو فاعل في نقابة الصحفيين – استمرت عضويته في مجلس نقابة الصحفيين ...

الاثنين، 23 أبريل 2018

عجائب عبد القدوس -بلاش تتفاءل، لكن أوعى تفقد الأمل


الأوضاع في بلادي لا تدعو أبدا إلى التفاؤل ، لكن إياك أن تصاب باليأس.. "خللي" دوما عندك أمل في التغيير إلى الأفضل والاحسن بإذن الله! ومن حقك أن تسألني ومن أين سيأت هذا الأمل والظلام حالك، فالديكتاتورية العسكرية أحكمت قبضتها على البلاد والعباد ، والإعلام أصبح في جيبها والكل ينافقها، والمعارضة هشة وضعيفة ومنقسمة، والاوضاع في السجون بالغة السوء ، ويبدو أن الشعب قد استسلم وقال مفيش فايدة! من أين سيأت الأمل إذن ؟ والإجابة من عند ربنا يا سيدي! وقد ترد قائلا : هذا كلام نظري وربنا في القرآن الكريم قال بصريح العبارة :"إن الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم".. أنت عايز تغيير من غير أي مقدمات ولا أخذ بالأسباب وهذا أمر مستحيل.
وأقول لك : اليأس مرفوض مليون مرة وهو يعني الاستسلام للأمر الواقع وهذا ما يريده الطغاة الذين يحكمون بلادنا!! والله سبحانه وتعالى رحيم بعباده.. قادر على نصرة الأحرار والمظلومين الذين أغلقت كل الأبواب في وجوههم وسدت كل المنافذ ، ولم يبق سوى أن تقول يا رب.. واوعى اليأس. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق