ملخص السيرة الذاتية – محمد عبد القدوس

ملخص السيرة الذاتية – محمد عبد القدوس

محمد عبد القدوس إحسان عبد القدوس كاتب وصحفي وأحد رموز ثورة يناير عام 2011 عضو فاعل في نقابة الصحفيين – استمرت عضويته في مجلس نقابة الصحفيين ...

الجمعة، 27 أبريل 2018

ست الكل :الانحراف مسموح به للرجالة فقط!!




أه من العقلية الشرقية.. المعايير الأخلاقية فيها مزدوجة وإليك نموذج يؤكد ذلك ، شاب اشتهر بشقاوته مع البنات، وعنده قصص غرام وهيام متعددة.. المجتمع لا يدينه ولا يعتبره ولد بايظ أو فاسد!!
وإذا قال في تبرير ما يفعله "لابد من خبرة" مع النساء!! فلن يكون محل للوم، بل أن أسرته قد تفتخر به، على أساس أنه شب عن الطوق "ومقطع السمكة وديلها" بالتعبير العامي ويمكنه بعد ذلك أن يتزوج من أفضل العائلات دون النظر إلى ماضيه في اللعب مع البنات!! وأسأل حضرتك : وهل يكون العكس مقبولا؟ واحدة من بنات حواء عندها علاقات متعددة مع أولاد آدم ، وكل حين وآخر بتغير "البوي فرند" الذي تصاحبه بتعبير الخواجات! هذه الفتاة سيعتبرها المجتمع سيئة السمعة، وأسرتها ستلطم خدودها على ما تفعله بل وتتبرأ منها!! وستجد صعوبة كبيرة في زواج محترم!! وغالبا سيكون من حظها "زوج مغفل" لا يدري شيئاً عن ماضيها!! في العقلية الشرقية الأخلاقيات ليست واحدة ويسمح للولد بالدخول في علاقات غير شرعية مع النساء قبل زواجه ، أما الفتاة فإنها إذا فعلت ذلك فستفقد لقب ست الكل وتستحق قطم رقبتها.. عجائب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق