ملخص السيرة الذاتية – محمد عبد القدوس

ملخص السيرة الذاتية – محمد عبد القدوس

محمد عبد القدوس إحسان عبد القدوس كاتب وصحفي وأحد رموز ثورة يناير عام 2011 عضو فاعل في نقابة الصحفيين – استمرت عضويته في مجلس نقابة الصحفيين ...

الخميس، 10 مايو 2018

ست الكل :الحب الأعمى مشكلة كبيرة!


الزواج قسمة ونصيب أو بتعبير آخر أنت وحظك! إذا كان مكتوب لك السعادة في الدنيا فستجد نصفك الآخر يسعدك وتسعده! وإذا كان غير ذلك فعليك أن تمر بتجربة أو تجارب فاشلة وكان الله في عونك وانت تبحث عن سعادتك.
ومن أهم أسباب الفشل تلك الحكمة التي تقول :"الحب أعمى" وهذا صحيح إلى حد كبير والسعادة الزوجية يكون الحب فيها بعيون مفتوحة يعرف كل منهم بالمعاشرة اليومية عيوب الآخر جيدا فالكمال لله وحده ، ويتحمل كل طرف الآخر لأنه في النهاية يسعده.
وفي الحب الأعمى الوضع مختلف : فهو يظن أنه قد أرتبط بإنسانة زي الفل تستحق لقب ست الكل ، ولكن عند معاشرتها يتضح أنها مقلب كبير ويتحول شهر العسل إلى بصل!!
وهي تعتقد أنها قد عثرت على زوج لقطة بعدما جمعت بينهما قصة حب عاصفة، لكن بمرور الأيام يخمد هذا الحب ، وتتضح العيوب الخطيرة في شخصيته وآه من الخيانة والكذب والبخل وحب السيطرة!! فهي صفات تنسف أي حب!! ويدخل في دنيا العجائب طلاق زوجين جمع بينهما حب كبير! ولكن بتشخيص الحالة تتعرف على السبب.. إنه الحب الأعمى!! ويارب تحفظنا منه. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق