ملخص السيرة الذاتية – محمد عبد القدوس

ملخص السيرة الذاتية – محمد عبد القدوس

محمد عبد القدوس إحسان عبد القدوس كاتب وصحفي وأحد رموز ثورة يناير عام 2011 عضو فاعل في نقابة الصحفيين – استمرت عضويته في مجلس نقابة الصحفيين ...

الأحد، 6 مايو 2018

عجائب عبد القدوس -عاجل إلى وزير الداخلية: أين أدوية المرشد وسؤال برئ عن السرير!!


مرشد الإخوان المسلمين الدكتور محمد بديع يعاني من أمراض عدة مثله مثل عدد كبير من المعتقلين ، وكان يتلقى العلاج بانتظام عن طريق أدوية ترسلها له أسرته! وفي يوم الخميس 3 مايو الماضي حدثت مفاجأة.. اختفت الأدوية التي سلمتها الأسرة عن طريق المحامين إلى إدارة سجن ملحق طرة حيث يوجد! وبدا وكأنها فص ملح وداب ، وأكد الدكتور بديع ذلك لمحاميه!  وهي أدوية مهمة جداً ومن غيرها يحدث تدهور في صحته مثل العلاج الخاص "بالبروستاتا" ودواء للأعصاب ، وفوار خاص لاملاح الكلى ، وغير ذلك.. وأسأل وزير الداخلية اللواء مجدي عبدالغفار راحت فين أدوية المرشد؟؟ ولماذا لم تصل إليه ؟ وهل تريد أن تدهور حالته، وتصبح الآلام الصحية جزء من العقوبة؟؟
والجدير بالذكر أن الدكتور محمد بديع ينام على الأرض مثل الغالبية العظمى من زملاءه وراء الشمس!! ورأي المسئولين عن مصلحة السجون أن نومهم على السرائر ترف مرفوض!! وعندما خاطب المجلس القومي لحقوق الإنسان وزارة الداخلية في هذا الشأن كان جوابها بالنفي واتهام من بزعم ذلك بالكذب، وتأكد للجميع بعد ذلك أن نوم سجين الرأي على الأرض أمر مطلوب لمزيد من البهدلة.. وأسأل الوزير المسئول عن أخبار السرير!! وهل يمكن أن يعود من جديد إلى السجون المصرية أم أنه أصبح في خبر كان!! 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق