ملخص السيرة الذاتية – محمد عبد القدوس

ملخص السيرة الذاتية – محمد عبد القدوس

محمد عبد القدوس إحسان عبد القدوس كاتب وصحفي وأحد رموز ثورة يناير عام 2011 عضو فاعل في نقابة الصحفيين – استمرت عضويته في مجلس نقابة الصحفيين ...

الجمعة، 22 يونيو 2018

عجائب عبد القدوس -علقة للمرأة الأمريكية!


كنت أظن أن ضرب الزوجات يقتصر فقط على بلاد العالم الثالث حيث حقوق المرأة مهمشة والرجل كمان!! لكنني فوجئت بخبر رأيته يدخل في دنيا العجائب وصدق أو لا تصدق هناك أمرأة واحدة من بين كل أربع سيدات متزوجات في أمريكا تعرضن للعنف الأسرى يعني ربع النساء هناك ضحايا لهذه الظاهرة!!
واهتمت الصحف الأمريكية مؤخرا بضحايا "روب بورتر" وهو شاب وسيم متخرج من أعرق الجامعات الأمريكية ويعمل في وظيفة مرموقة بالبيت الأبيض ، وهذا الشاب انفصل عن زوجتيه السابقتين لأنه أعتاد إنهاء المشاجرات الزوجية والمناقشات الحامية بطريقة عنيفة ، وظهرت زوجته الأولى في وسائل الإعلام وهي تتحدث عن السلوك العدواني لزوجها وكيف أنه حاول خنقها!! كما أن لكماته تركت حول عينيها هالة زرقاء إثر مشاجرة أخرى. وقد أيدت الزوجة السابقة الثانية ما قالته الأولى من واقع تجارب مولمة مماثلة.
ويدخل في دنيا العجائب أنه عندما سئل الرئيس الأمريكي عن السلوك العنيف لهذا الموظف الذي يعمل تحت امرته مع زوجاته لم يبد اي تعاطف معهن بل أشاد "دونالد ترامب" بكفاءة هذا الشخص وقال عنه إنه إنسان رائع!! وإذا كانت تلك الظاهرة موجودة في أعظم دولة في العالم.. فما بالك بما يمكن أن يجري في الدول الاخري.. عجائب. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق