ملخص السيرة الذاتية – محمد عبد القدوس

ملخص السيرة الذاتية – محمد عبد القدوس

محمد عبد القدوس إحسان عبد القدوس كاتب وصحفي وأحد رموز ثورة يناير عام 2011 عضو فاعل في نقابة الصحفيين – استمرت عضويته في مجلس نقابة الصحفيين ...

الخميس، 29 نوفمبر 2018

عجائب عبد القدوس -مليون مبروووك لسيدتي مدربة الملاكمة


اسمها "نادية عبدالحميد" مختلفة عن كل بنات حواء ، والسبب أنها مدربة شباب مصر الرجالة في الملاكمة!! وهي الوحيدة في العالم العربي كله التي الى جنس "حواء" ، وتقوم بتدريب منتخب كله من أبناء "آدم"، وهذا بالطبع يدخل في دنيا العجائب ، واجريت معها حوارا منذ ما يقرب من شهر قدمتها للقارئ وكنت مبهورا بها، ورأيتها نموذج رائع للمرأة المصرية "الجدعة" مع العلم أنها في حياتها العادية إنسانة غاية في الرقة وأبعد ما تكون عن "الست المسترجلة".
وبالأمس القريب فوجئت سيدتي الجميلة نادية بمفاجأة لم تخطر على بالها ولا بال أحد من أبناء بلدنا، فقد فازت بجائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي ، وهي جائزة دولية مرموقة يقدمها حاكم دبي وقلب الإمارات النابض محمد بن راشد المكتوم سنويا لأبطال الرياضة في مختلف التخصصات كل عام واختيار أحسن لاعب وفاز به هذا العام لاعبنا الدولي الجميل محمد صلاح ، وأحسن مدرب فازت به سيدتي مدربة البوكس نادية عبدالحميد.. كأفضل مدربة رياضية لهذا العام متفوقة بذلك على كل المدربين المصريين والعرب في مختلف الألعاب.
وهذه الجائزة المحترمة لا تعرف المجاملة أو الكوسة بل تستند الى مقاييس صارمة في أختيار الفائزين وتعتمد على النتائج التي قدموها خلال العام! و"محمد صلاح" وسيدتي "نادية عبدالحميد" قدموا الكثير خلال العام المنصرم! وبفضل مدربة مصر في البوكس فاز منتخب الشباب بالعديد من البطولات ورفع رأس بلادنا عاليا.. مليون مبرووك لمدربة البوكس وبطلته. 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق