ملخص السيرة الذاتية – محمد عبد القدوس

ملخص السيرة الذاتية – محمد عبد القدوس

محمد عبد القدوس إحسان عبد القدوس كاتب وصحفي وأحد رموز ثورة يناير عام 2011 عضو فاعل في نقابة الصحفيين – استمرت عضويته في مجلس نقابة الصحفيين ...

الاثنين، 16 أكتوبر 2017

سين وجيم, تصعيد جديد للديكتاتورية في مصر







خلال الأيام القليلة رأينا تصعيد جديد للديكتاورية في مصر في أعمال لم نراها من قبل في أمرين تحديدا:
* هدم منزل الزميل الصحفي سليمان الحكيم على الطريقة الإسرائيلية بالجرافات ومحاصرة قوات الأمن لبيته والذي يقع في محافظة الإسماعيلية ، وزعمت السلطات الغاشمة ان منزله هذا غير مرخص!! ورغم أنه قدم لهم كل الأوراق التي تدل على سلامة موقفه الا أنهم لم يلتفتوا اليه واستمروا في الهدم والتدمير وهي ذات عقلية الصهاينة!! وهذا الاعتداء له أسبابه السياسية الواضحة ، فالزميل العزيز سليمان الحكيم زار مؤخرا تركيا وأجرى حوارا مطولا مع قناة الشرق أنتقد فيه الإستبداد الجاثم على أنفاسنا فكان لابد من عقابه.
* والأمر الثاني يتمثل في منع الاجتماعات التي تعقد داخل المقرات ويحضرها عدد قليل من الأشخاص بضع عشرات طالما ان تلك اللقاءات موجهة ضد السلطة المستبدة! وفي يوم السبت 14 أكتوبر قامت قوات الأمن بمحاصرة مركز الاشتراكيين الثوريين بالجيزة لمنع لقاء عن أحكام الإعدام خاصة في القضايا السياسية وفيها ظلم كبير، وقبلها مباشرة تم منع لقاء بمنطقة السيدة زينب في مقر النقابات المستقلة وكان سيحضره أسر المقبوض عليهم من الضرائب العقارية.. ولا أظن أن هذا المنع والإرهاب سيحول دون النهاية المرتقبة لحكم العسكر قريبا بإذن الله وصدق من قال : أشتدي يا أزمة تنفرجي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق