ملخص السيرة الذاتية – محمد عبد القدوس

ملخص السيرة الذاتية – محمد عبد القدوس

محمد عبد القدوس إحسان عبد القدوس كاتب وصحفي وأحد رموز ثورة يناير عام 2011 عضو فاعل في نقابة الصحفيين – استمرت عضويته في مجلس نقابة الصحفيين ...

الأربعاء، 16 مايو 2018

عجائب عبد القدوس -الحب أقوى من هجوم التمساح


هذه قصة حقيقية وليست فيلم عربي! وابطالها شاب انجليزي اسمه "جيمي فوكس" وفتاة من أفريقيا اسمها "زانيلي ندلوفو" 25 عاما. والحكاية عندما ذهب "فوكس" إلى مجاهل أفريقيا وتحديدا إلى دولة "زيمبابوي" فوقع في غرام هذه الفتاة الأفريقية وقرر الزواج منها، وحدد موعده بالفعل.. وقبل زواجه بخمسة أيام بالضبط وقعت كارثة وحدث ما لم يكن في الحسبان ، اصطحب عروسه في رحلة بقارب صغير بأحد الأنهار فهاجمهم تمساح ضخم كاد أن يفتك بهما، واصيبت الفتاة بإصابات جسيمة أدت إلى قطع ذراعها! أما الشاب فقد أصيب هو الأخر ونجى بأعجوبة ، لكن تم نقله إلى المستشفى للعلاج.
وجاء اليوم المحدد للزواج وكان من الطبيعي تأجيله ، لكن العروسان المصابان أصرا على إتمام اجراءاته ليؤكدوا للجميع ان الحب أقوى من الموت وهجوم التمساح!! واقيم الاحتفال في المستشفى وكان حديث عدد من الصحف العالمية وأجهزة الإعلام. ومن المتوقع أن يغادر العروسان أفريقيا قريبا إلى مكان إقامة العريس بلندن.. و"توتة توتة فرغت الحدوتة" بالتعبير العامي مع العلم انها قصة واقعية عكس الحواديت التي تكون غالبا من نسج الخيال. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق