ملخص السيرة الذاتية – محمد عبد القدوس

ملخص السيرة الذاتية – محمد عبد القدوس

محمد عبد القدوس إحسان عبد القدوس كاتب وصحفي وأحد رموز ثورة يناير عام 2011 عضو فاعل في نقابة الصحفيين – استمرت عضويته في مجلس نقابة الصحفيين ...

الخميس، 24 مايو 2018

عجائب عبد القدوس -الفرسان الثلاث ضحايا الإستبداد


أوعى تصدق أن حكم العسكر الجاثم على أنفاسنا يحارب فقط الإخوان والتيار الإسلامي ويعطي الحرية للقوى الاخري! إنه يبطش بكل معارض لا فارق عنده بين مدني واسلامي وإليك نماذج ثلاث من القوى المدنية تؤكد وجهة نظري :
# عادل صبري.. صحفي متميز وشاطر ويعرفه الوسط الصحفي جيدا، وكان قد برز نجمه في جريدة الوفد وفي كل الصحف الأخرى التي عمل بها قبل أن يقوم بتأسيس موقع مصر العربية الإلكتروني الذي لقي نجاحا كبيرا!! وكان معروفا عن موقعه أنه معارض موضوعي وجاد ومحترم وقامت السلطة بحجبه لأنها لا تطيق أي معارضة ، وعندما تحدث صاحبي عن مهزلة الإنتخابات الرئاسية الأخيرة أغلق الإستبداد السياسي موقعه نهائياً بعد مداهمته وألقى القبض عليه وهو حاليا وراء الشمس.
# شادي الغزالي.. من رموز ثورة يناير وهو طبيب شاطر ومتفوق وأصغر من حصل على الزمالة البريطانية وهو متخصص في جراحة زراعة الكبد، واشتهر بمعارضته الشديدة للسيسي وحكم العسكر على الإنترنت! وقبل أيام قامت السلطة الغاشمة بمداهمة منزله فجرا وذهب وراء الشمس.
# هيثم محمدين.. قيادي عمالي بارز اشتهر بمواقفه الثورية اعتقل مرات عدة سواء في عهد مبارك أو العهد الحالي.. وقبل أيام تم القبض عليه من جديد بحجة معارضته الشديدة لرفع تذاكر المترو وتحريض الشارع على الاحتجاج وهي تهمة تشرفه. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق