ملخص السيرة الذاتية – محمد عبد القدوس

ملخص السيرة الذاتية – محمد عبد القدوس

محمد عبد القدوس إحسان عبد القدوس كاتب وصحفي وأحد رموز ثورة يناير عام 2011 عضو فاعل في نقابة الصحفيين – استمرت عضويته في مجلس نقابة الصحفيين ...

الثلاثاء، 20 نوفمبر 2018

عجائب عبد القدوس - السيسي أساء إلى أمة محمد


نشرت جريدة الأخبار في صفحتها الأولى هذا المانشيت: "السيسي :سلوكيات المسلمين تبتعد عن صحيح الدين" وكان ذلك في الاحتفال بالمولد النبوي الشريف وقد استفزني هذا الكلام ورأيت فيه إساءة إلى أمة محمد عليه الصلاة والسلام!! وخطابه كان مكتوبا يقرأه وليس كلام عشوائي فكل كلمة فيه يجب أن تكون موزونة بدقة خاصة وأنه يتحدث في أعظم المناسبات الدينية!!
والخطأ الذي وقع فيه حاكم مصر هو التعميم ولو قال : هناك "فئة من المسلمين" تبعتد عن صحيح الدين فهذا بالفعل رأيناه في واقعنا ودفعت الأمة الإسلامية ثمنه غاليا!! لكن خطأه أنه قام بالتعميم وهذا خطأ لا يغتفر من رئيس دولة وأتمنى أن تقوم أجهزة الإعلام المصرية وكلها تتبعه وتخضع له بتصحيح هذا الخطأ ، وتؤكد أنه كان يقصد أن فئة قليلة فقط من المسلمين هي التي أساءت إلى الدين!!
وما أتمناه لن يحدث الا في المشمش!! والسبب أن بلادي في ظل أوضاعها الراهنة تحكم بطريقة الحاكم فيها غير قابل للمناقشة والمراجعة ، فهل يتفق هذا الكلام مع صحيح الدين! عجائب. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق