ملخص السيرة الذاتية – محمد عبد القدوس

ملخص السيرة الذاتية – محمد عبد القدوس

محمد عبد القدوس إحسان عبد القدوس كاتب وصحفي وأحد رموز ثورة يناير عام 2011 عضو فاعل في نقابة الصحفيين – استمرت عضويته في مجلس نقابة الصحفيين ...

الأربعاء، 27 يونيو 2018

عجائب عبد القدوس -متهمة والسبب أنها تجاهلت الطباخ!


خبر أثار غيظي وركبني عفريت منه! زوجة رئيس الوزراء بأحد الحكومات متهمة بالفساد. وتدور الاتهامات حول طلب وجبات طعام من مطاعم فاخرة على الرغم من وجود طباخ خاص فيالمسكن الحكومي المخصص لرئيس الحكومة يتقاضى راتبا عاليا. وحسب لائحة الاتهام فإن قيمة ما ضبط من خروقات في هذا البند وحده يصل إلى نحو مائة ألف دولار.
ولاشك أن هذا الكلام يدخل عند حضرتك في دنيا العجائب وأنت تتساءل عن سر العفريت الذي ركبني بعدما قرأت الخبر مع أن المفترض أن أكون سعيداً ، واشيد بهذه الدولة التي حاسبت زوجة رئيس الوزراء التي طلبت أكل لذيذ من مطاعم فاخرة وتجاهلت الطباخ الموجود عندها والذي يستطيع تقديم ما تريده دون عناء ، فهذا دليل على أن العدل في هذه الدولة آخر تمام والحرب ضد الفساد هناك بلغ ذروته! واسارع إلى القول: يا سيدي لا يمكن أن أفعل ذلك أبدا!! والمؤكد أن الدهشة طرأت على وجهك وأنت تطالبني على الفور بحل تلك "الفزورة" !! واسارع بتوضيح كلامي قائلا : لو كانت هذه الواقعة قد حدثت في دولة أوروبية أو حتى أمريكا وأي من بلاد الدنيا الأخرى لاستحقت أن أقدم لها تعظيم سلام قائلا : يا سلام عليها ، فهذه دولة متحضرة ومتقدمة ، وتلك الواقعة ليست غريبة عليهم ، ويا ريت نبقى زيهم!! ولكن ما جرى عكس ذلك ، واقعة اتهام زوجة رئيس الوزراء وقعت في حكومة اشتهرت "بعنصريتها" ووحشيتها واساليب القوة المفرطة التي تلجأ إليها في محاربة خصومها ، ولها تاريخ حافل في اسالة دماء الابرياء.. أقصد عدونا الإسرائيلي ، الذي لم يهتز له رمش وهو يحصد يوميا أرواح الفلسطينيين الذين يحتجون سلميا على ما تفعله ، ومن بينهم نساء وأطفال ثم يسارع إلى محاسبة زوجة رئيس الحكومة متهمة إياها بالفساد لأنها تجاهلت الطباخ ، وتناولت طعام على حساب الدولة!! وهل ما جرى يمثل العدالة والنزاهة.. أبدا مليون مرة.. وسجلها الوحشي يؤكد ذلك.. وعجائب. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق