ملخص السيرة الذاتية – محمد عبد القدوس

ملخص السيرة الذاتية – محمد عبد القدوس

محمد عبد القدوس إحسان عبد القدوس كاتب وصحفي وأحد رموز ثورة يناير عام 2011 عضو فاعل في نقابة الصحفيين – استمرت عضويته في مجلس نقابة الصحفيين ...

السبت، 29 أكتوبر 2016

سين وجيم, مؤتمر الشباب والإفراج عن الإسلاميين

من بين توصيات مؤتمر الشباب المؤيد للانقلاب إطلاق سراح سجناء الرأي الذين لم تلوث اياديهم بالدماء!! وقد تظن حضرتك من هذا الكلام انه يمكن الإفراج عن العديد من الإسلاميين لكن هيهات أن يحدث ذلك واراهن حضرتك أن ذلك لن يحدث إلا في المشمش!! وان يشملهم العفو الرئاسي أبدا.
وإذا سألتني : ولماذا أنا على يقين من عدم إطلاق سراح أي واحد إسلامي فإن إجابتي تتلخص في أن نظام العسكر الجاثم على أنفاسنا يعتبر أن أنصار الشرعية والرافضون للانقلاب عدوه الأول وهؤلاء الشباب الذين عقدوا مؤتمرهم بالأمس القريب في شرم الشيخ جميعهم من أنصار السيسي وهذا أمر طبيعي فرئاسة الجمهورية هي التي اختارتهم  ووجهت لهم الدعوات وهي المشرفة على مؤتمرهم من أوله إلى آخره.
وقد تسألني : من هم إذن هؤلاء السجناء والتي جاءت توصية بإعادة النظر في استمرار حبسهم والرد أن الغالبية العظمى منهم لا صلة لهم بالتيار الإسلامي مثل الذين تم القبض عليهم احتجاجا على قانون التظاهر وكذلك من تظاهر رافضا لضم الجزر المصرية إلى السعودية! لا أما من هتفوا : يسقط يسقط حكم العسكر !فلن يتم إطلاق سراحهم أبدا! بعكس من تطاول على ثوابت الإسلام مثل إسلام البحيري وغيره فلا مانع من الإفراج عنهم قريباً! وباختصار أوعى تظن أن أي شيء في مصر قد تغير!! 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق