ملخص السيرة الذاتية – محمد عبد القدوس

ملخص السيرة الذاتية – محمد عبد القدوس

محمد عبد القدوس إحسان عبد القدوس كاتب وصحفي وأحد رموز ثورة يناير عام 2011 عضو فاعل في نقابة الصحفيين – استمرت عضويته في مجلس نقابة الصحفيين ...

الأربعاء، 19 أكتوبر 2016

سين وجيم, الحسم في مواجهة "حسم"!

من فوق منصة رابعة أعلنها المرشد العام للإخوان المسلمين قوية مدوية :" سلميتنا أقوى من الرصاص "! معلنا بذلك رفض الجماعة لخيار العمل المسلح وحاولت الحكومة ألصاق العديد من أعمال العنف دون جدوى. فالاخوان لا يؤمنون بهذه الطريقة من العمل الثوري فالاغتيالات الفردية لن تجدي نفعا كما أنها تسئ إلى صورة الجماعة أمام الرأي العام وهدية نقدمها للأعلام المعاد لتشويه صورتنا فضلا على انك لا تقدر وحدك على مواجهة الأمن وجيش الدولة .
وفي الفترة الأخيرة لاحظت عدة حوادث نسبها الاستبداد السياسي لتنظيم "حسم" الذي زعم أنه تابع للإخوان كان آخرها محاولة اغتيال النائب العام المساعد وقبله محاولة قتل مفتي الجمهورية السابق المدعو علي جمعة! وارجوا من الجماعة أن يكون لها موقف حاسم من "حسم" وتحسم موقفها من جديد في رفض العنف فالاطاحة بحكم العسكر يتم عن طريق الجماهير العريضة وليس بالاغتيالات فهذا لا يضعف أعداءنا بل يقويهم وأقول ما قاله الإمام الشهيد حسن البنا في مواجهة من ارتكبوا أعمال عنف : "ليسوا إخوانا ولا مسلمين ". 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق