ملخص السيرة الذاتية – محمد عبد القدوس

ملخص السيرة الذاتية – محمد عبد القدوس

محمد عبد القدوس إحسان عبد القدوس كاتب وصحفي وأحد رموز ثورة يناير عام 2011 عضو فاعل في نقابة الصحفيين – استمرت عضويته في مجلس نقابة الصحفيين ...

الأحد، 28 أكتوبر 2018

عجائب عبد القدوس - وحدث ما لا يخطر على بال



تحدثت معك بالأمس القريب عن أمر كان من المستحيل أن تتوقعه حضرتك ويتمثل في أتفاق العروسين على شروط الطلاق في وثيقة الزواج ، وهذا ما رأيناه يحدث في بلاد العم سام الأمريكي بالذات حيث تنص القوانين هناك على أن تأخذ المطلقة نصف ممتلكات زوجها عندما يتم الانفصال بينهما. وأقدم اليوم حدث آخر نراه في أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية ، وأقول باختصار أن الشذوذ الجنسي أمر معروف من قديم الزمان ، وتحدث عنه القرآن وهو يتكلم عن قوم "لوط" ، لكنه كان دوما شاذا، وصاحبه محل احتقار من الجميع!
وفي عصرنا الحديث حيث التقدم العلمي المذهل والتراجع الأخلاقي الفظيع وقع ما لم يكن في الحسبان ، تم الأمر تقليديا بهذا الشذوذ وأخيرا سمح مؤخرا بتوثيق وثيقة الزواج بين واحد وأخر مثله! ولا تستطيع أن تقول عن أي منهم أنه راجل! وكذلك أصبح من حق الأنثى أن تعاشر واحدة مثلها ويعترف المجتمع بذلك، وبالطبع الأنوثة مفتقدة في الإثنين!! واختفت كلمة الشذوذ الجنسي عندهم، وتم استبدالها بكلمة "مثلين" ، فهو لا يتزوج أنثى بل واحد مثله، وهي لا تتزوج رجل بل واحدة مثلها، والغريب أن هذا الأمر أصبح من حقوق الإنسان ، وكل واحد حر في جسده.
وأسألك : هل تصورت حضرتك حدوث ذلك أو خطر ببالك.. عجائب وسيبقى هذا الأمر دوما شاذا لأن المرأة مخلوقة للرجل، وآدم لا يستطيع الاستغناء عن حواء. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق