ملخص السيرة الذاتية – محمد عبد القدوس

ملخص السيرة الذاتية – محمد عبد القدوس

محمد عبد القدوس إحسان عبد القدوس كاتب وصحفي وأحد رموز ثورة يناير عام 2011 عضو فاعل في نقابة الصحفيين – استمرت عضويته في مجلس نقابة الصحفيين ...

الخميس، 10 يونيو 2021

عجائب عبد القدوس - متى تعلن وزيرة الصحة وجود خلية إخوانية في وزارتها



المؤكد أن عنوان مقالي أثار دهشتك ورأيته يدخل في دنيا العجائب لكن بعدما أشرح لك وجهة نظري ستقول أن هذا الأمر غير مستبعد. 

ووزارة الصحة تواجه مشاكل ضخمة وفشل ذريع في مواجهة الوباء المنتشر في البلاد، والأرقام التي تعلنها غير صحيحة بالمرة، والفارق شاسع بينها وبين الواقع، وعلاقتها بنقابة الأطباء متدهورة، مع العلم أن عدد الوفيات بين الأطباء الذين يتصدون للمرض الفتاك من أعلى النسب في العالم!! 

وحتى هذه اللحظة لم يتم تطعيم إلا عدد ضئيل جدا من السكان وهي نسبة لا تكاد تذكر بين المئة مليون مصري في حين أن دول أخرى عربية وأجنبية نجحت في تطعيم الملايين من أبناءها وتحصينهم ضد وباء الكورونا. 

والجهات الحكومية أعتادت على إلقاء فشلها في مواجهة الأزمات على الإخوان المسلمين!! فهم عندهم بمثابة شماعة الفشل!! وهكذا فعل السيسي في أزمة سد النهضة مع أثيوبيا، فقد أتهم ثورة يناير والإخوان بأنهم السبب في بداية هذه الكارثة، رغم أنه قام بشخصه بتوقيع إتفاقية عام 2015 سمحت لأثيوبيا بالإنطلاق في بناء السد بشرط المحافظة على حصة مصر من المياه، ودوما ترد هذه الدولة على مصر قائلة: بيننا وبينكم إتفاقية موقعة من رئيس دولتكم دون ذكر للإخوان أو ثورة يناير من قريب أو بعيد!! 

وفي الفترة الأخيرة شاهدنا العديد من حوادث القطارات، والعديد من وزراء النقل المدنيين في عهود مختلفة إستقالوا بسبب ذلك، لكن الوزير الحالي مختلف، فهو رجل عسكري! لذلك ألقى اللوم على الإخوان بأنهم أحد أسباب هذه الحوادث لوجودهم في مراكز حساسة خاصة بتشغيل القطارات!! 

وبعد فشل وزيرة الصحة والمشاكل التي تواجهها فلا أستبعد أبدا الزعم بأن هناك إخوان داخل الوزارة يعملون على تعطيل وصول اللقاح إلى المصريين لنشر الإصابات بينهم والعمل على قتلهم!! 

وصدق أو لا تصدق ستجد من يصدقها كما حدث مع الكلام الخائب لوزير النقل.. عجائب. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق