ملخص السيرة الذاتية – محمد عبد القدوس

ملخص السيرة الذاتية – محمد عبد القدوس

محمد عبد القدوس إحسان عبد القدوس كاتب وصحفي وأحد رموز ثورة يناير عام 2011 عضو فاعل في نقابة الصحفيين – استمرت عضويته في مجلس نقابة الصحفيين ...

الاثنين، 27 أغسطس 2018

عجائب عبد القدوس - كلام غريب لكاتب عظيم


الدكتور مصطفى محمود من أبرز أصحاب الأقلام في مصر خلال القرن العشرين الميلادي ، وله صولات وجولات كذلك في المجال الديني، وبرنامجه العلم والإيمان كان يجذب الملايين للتليفزيون المصري. وقرأت مؤخرا نقلا عنه رحمه الله كلام غريب تعجبت له وقلت مش معقول هذا الكلام يصدر من الكاتب العظيم يقول : أنني لا أخشى من المرأة الشريرة أو تلك السيئة السمعة لأنني احترس منها جدا واعاملها بحذر فلماذا أخافها؟؟ انتهى ما قاله، وقد تقول لي حضرتك كلامه عين العقل فما وجه الغرابة فيه؟ وأرد قائلا : الوجوه الشريرة يا سيدي تظهر لك أحيانا في صورة ملاك! وكم من أمرأة دمرت رجال وثقوا فيها وظنوا أنها هدية من السماء ثم اتضح لهم بعد فوات الأوان أنها بلوى من السماء وأنهم لم يحسنوا الإختيار! وما أكثر القصص التي تروى عن رجال تسللوا إلى قلوب النساء بكلام حلو ومعاملة راقية وكان "جنتلمان" على الأخر مع ضحيته في البداية ، وبعدما حصل على ما يريده منها كشف عن وجهه الحقيقي وتبين أن هذا الرجل الجميل سيئ حقا!
والخلاصة الإنسان السيئ قد يظهر لك في البداية في صورة حلوة وجميلة مما يسهل له خداعك وهذا يتنافى مع الكلام الغريب الذي قاله الكاتب العظيم. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق