ملخص السيرة الذاتية – محمد عبد القدوس

ملخص السيرة الذاتية – محمد عبد القدوس

محمد عبد القدوس إحسان عبد القدوس كاتب وصحفي وأحد رموز ثورة يناير عام 2011 عضو فاعل في نقابة الصحفيين – استمرت عضويته في مجلس نقابة الصحفيين ...

الأحد، 6 سبتمبر 2020

حكايات حقيقية أغرب من الخيال - مفاجأة مذهلة بعد إلقاء القبض على كرم!



ارتسمت الفرحة على وجه ضابط الشرطة "فهمي سعودي"، فقد تمكن من القبض على "كرم" أخطر المجرمين بمنطقة إمبابة في الجيزة، إلا أن مفاجأة كبرى كانت في انتظاره .. وقد بدأت خيوطها عندما قال ضابط الشرطة للمتهم:  "ستنام الليلة في الحجز، وغداً يتم ترحيلك إلى النيابة" وارتسمت علامات الفزع على وجه كرم قائلا: "لا .. أرجوك أريد أن أنام وحدي" رد الضابط في دهشة: "هل تخاف من المجرمين؟! إن الجميع يخافون منك" قال المتهم في تردد: "لا أحد يعرف أنني أنثى" أمسك الذهول بضابط الشرطة ولم يتركه وبدأ يستمع إلى قصة كرم : 

كان والده يريده ولدا إلا أن "كرم" كانت الأنثى السادسة في العائلة فكر أبوها في قتلها إلا أنه اهتدى إلى حل بعد أن هدأت أعصابه .. قرر أن يربي أبنته الوليدة على أنها ولد!! وعاشت عيشة الرجال .. دائما ينادونهأو ينادونها : "يا ولد يا كرم"، ولم يحاول أحد معاملتها كأنثى. 

ودفع الأب أبنه ابنته سابقا إلى التشاجر مع أولاد الحي ليثبت أنه الأقوى دائما. ووقعت البنت المسترجلة في تناقض نفسي هائل بسبب المحاولات المستميتة لسحق كل أنوثة لديها وتحولت بالفعل إلى ولد فاق الجميع في شراسته، ثم اتجه إلى ارتكاب الجرائم التي لا يقدر عليها إلا الرجال مثل سرقة المساكن والسيارات وكان هناك شيء واحد فقط يذكر كرم بأنوثته وهي رفضها بطريقة قاطعة أن تنام مع الرجال في حجرة واحدة. 

نظر "فهمي سعودي" إلى المتهمة بعد أن أنتهت من رواية قصتها .. أنها تبكي هذه المرة بدموع حقيقية .. دموع الأنثى ..

 سألت ضابط الشرطة: "ما الذي حدث لكرم بعد ذلك .. أين هو الآن؟ آسف .. أين هي"؟؟ 

أجابني: "لقد انتحر .. أقصد انتحرت"!! 

هناك تعليق واحد: