ملخص السيرة الذاتية – محمد عبد القدوس

ملخص السيرة الذاتية – محمد عبد القدوس

محمد عبد القدوس إحسان عبد القدوس كاتب وصحفي وأحد رموز ثورة يناير عام 2011 عضو فاعل في نقابة الصحفيين – استمرت عضويته في مجلس نقابة الصحفيين ...

السبت، 18 مارس 2023

عجائب عبد القدوس - النقيب الجديد ومفاجأة جميلة من الخاسر !!

 


فوز الصديق "خالد البلشي" بمنصب نقيب الصحفيين مفاجأة كبرى حلوة وغير متوقعة تدخل في دنيا العجائب ، وتطرد اليأس من النفوس ، وتعيد الأمل في إصلاح أحوال بلدنا خاصة مهنة الصحافة التي تدهورت بشدة في السنوات الأخيرة بالذات لأسباب عدة.
وربنا يوفق الصديق العزيز في مهمته الصعبة جداً ، وهو قادر عليها بإذن الله ويعلم تماماً أن الشرط الأول لنجاحها هي وحدة الصحفيين والحفاظ عليها.
وإذا تصور البعض أن هناك إنقسام يمكن أن يحدث بين أصحاب الأقلام ، فأنني أقول لهم : "في المشمش" !!
فإننا والحمد لله على قدر المسئولية ، ولن نعطي الفرصة لهؤلاء المتربصون بالصحافة وما أكثرهم !! لدق أسفين بيننا وإثارة الخلافات وإضعاف نقابتنا.
وأعجبني جداً موقف المرشح الخاسر الصديق والزميل "خالد ميري" رئيس تحرير جريدة "الأخبار" الذي خسر الإنتخابات بفارق بسيط من الأصوات ، كان واثقاً من الفوز ومعه أنصاره وكذلك العديد من المسئولين بالدولة والإعلام !
لكن حدثت المفاجأة الكبرى !
وكان موقف الصديق "خالد ميري" عظيم ومحترم حيث قام بتهنئة النقيب الفائز "خالد البلشي" فور إعلان النتيجة ولم يتردد لحظة واحدة ، وهذا يؤكد على ما قلته خاصة وحدة نقابتنا من أجل حل مشاكل الصحفيين والإرتقاء بمستواهم المادي والمهني ..
مفيش هنا حكومة ومعارضة وكلنا واحد في خدمة صحافة مصر ، وربنا يحفظ نقابة الصحفيين من شياطين الإنس وأعداء الحرية !!
محمد عبدالقدوس

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق