ملخص السيرة الذاتية – محمد عبد القدوس

ملخص السيرة الذاتية – محمد عبد القدوس

محمد عبد القدوس إحسان عبد القدوس كاتب وصحفي وأحد رموز ثورة يناير عام 2011 عضو فاعل في نقابة الصحفيين – استمرت عضويته في مجلس نقابة الصحفيين ...

الأحد، 30 ديسمبر 2018

عجائب عبد القدوس -شهادة مبارك دليل مؤكد على كابوس الإنقلاب


الدنيا في بلادي مقلوبة! من كان يصدق أن مبارك المتهم بقتل المتظاهرين في انتفاضة يناير يقف قبل أيام أمام محكمة هزلية كشاهد في قضية ما تعرف بإقتحام السجون! وإن دل ذلك على شيء فإنه يؤكد الكابوس الذي تعيش فيه بلادنا منذ استيلاء العسكر على السلطة في أنقلاب 3 يوليو من العام المشؤوم عام 2013.ومبارك بلغ التسعين من عمره ودخل المحكمة على قدميه، مع أنه عند محاكمته سنة 2012 يعني قبل ست سنوات كان محمولا على نقالة لكنه استرد صحته بعد القضاء على ثورة مصر التي أطاحت به عام 2011.وفي محاكمته لم يقل جديدا، بل هي نفس الاسطوانة المشروخة وهدفها تشويه تلك الثورة، وقال كلاما يرفضه أي عقل أو منطق.. اقتحم حدودنا 800 من الاوباش قادمين من قطاع غزة حتى وصلوا الى القاهرة ، وهاجموا سجونها وقاموا بإطلاق سراح المعتقلين بها خاصة من الإخوان المسلمين الذين يحاكمون الآن!! وبعد ذلك رأيناهم في ميدان التحرير يطلقون النار على المتظاهرين.. والشرطة ومبارك بريئة من قتلهم!!
وهذا الكلام كله يدخل في دنيا العجائب ، فلم يتم ضبط ولو واحد منهم، ومش معقول هؤلاء الاوباش يقتحمون حدودنا ويصلون الى القاهرة دون أن يتعرض لهم أحد على الإطلاق من الجيش والشرطة! والمخابرات العامة نايمة في العسل، وأمن الدولة آخر من يعلم! إنه كلام سخيف واسخف منه هؤلاء الذين يروجونه! ومن يصدقه فإنه بلاشك فاقد لعقله. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق