ملخص السيرة الذاتية – محمد عبد القدوس

ملخص السيرة الذاتية – محمد عبد القدوس

محمد عبد القدوس إحسان عبد القدوس كاتب وصحفي وأحد رموز ثورة يناير عام 2011 عضو فاعل في نقابة الصحفيين – استمرت عضويته في مجلس نقابة الصحفيين ...

الثلاثاء، 1 يناير 2019

عجائب عبد القدوس - واقعة غريبة جدا بطلها شقيق حسن مالك


حسن مالك من أبرز رجال الأعمال في مصر ، ولأنه من الإخوان المسلمين فقد تم القبض عليه وتلفيق قضية أي كلام له برغم سجله النظيف ووضعه تحت الحراسة ومصادرة ممتلكات الأسرة كلها وأخوته كمان. وواحد من هؤلاء اسمه "محمد" وهو شقيقه الأصغر ، وزوجته وأولاده في أمريكا ، أراد اللحاق بهم فذهب إلى المطار وهو يتوجس خيفة، وخشى أن يكون ممنوعا من السفر، ولكن إجراءات السفر تمت دون مشاكل ، وركب الطائرة ، وغادرت البلاد، واستراح الرجل بعدما أفلت من الظلم الجاثم على أنفاسن مصر كلها ، لكن سعادته لم تدم طويلا بعدما أخبر كابتن الطائرة الركاب أنه مضطر للعودة من جديد الى القاهرة بعدما أقلعت من هناك منذ 45 دقيقة ، وساد الهلع المسافرين.. وظنوا أن خلل في الطائرة اضطرها للعودة، ولم يخطر ببالهم أبدا المفاجأة الضخمة التي تنتظرهم حيث وجدوا قوات من الشرطة تحيط بهم، وتم القبض على محمد مالك!
وتهمته الأساسية أنه شقيق رجل الأعمال الشهير المغضوب عليه ، وأترك ما جرى لتعليق حضرتك، وهناك سؤال مطروح: لماذا لم يمنعوه من السفر بدري قبل أن يركب الطائرة.. عجائب! 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق