ملخص السيرة الذاتية – محمد عبد القدوس

ملخص السيرة الذاتية – محمد عبد القدوس

محمد عبد القدوس إحسان عبد القدوس كاتب وصحفي وأحد رموز ثورة يناير عام 2011 عضو فاعل في نقابة الصحفيين – استمرت عضويته في مجلس نقابة الصحفيين ...

الثلاثاء، 31 مارس 2015

سين وجيم, قضية اللامعقول

قيادات الإخوان تتم محاكمتهم في قضايا كلها مضروبة او فشنك بالتعبير العامي وهم أبعد ما يكون عن الإرهاب، ولا صلة لهم بالأحداث التي وقعت عقب فض اعتصامات رابعة والنهضة! "ولكن هذا كله كوم" والتخابر مع قطر شئ آخر مختلف تماما، فهذه القضية بالذات تدخل في اللا منطق واللا معقول او باب صدق او لاتصدق!! وإليك بعض الأحراز او الأدلة الخاصة بتلك القضية.
-تقرير لجنة الحوار المنعقدة يوم 13ديسمبر عام2012.
-صورة خطاب من وزارة العدل إلى الدكتور محمد مرسي رئيس الجمهورية بخصوص طلب تخصيص مبنى الحزب الوطنى لتدريب القضاة واعضاء النيابة!!
-خطاب من المخابرات العامة بخصوص طلب السفارة الصومالية زيادة عدد المنح للطلاب الصوماليين وسؤال أن يعاملوا كمصريين.
-خطاب من مواطن يحذر فيه من مؤامرة كبرى للداخلية.
والسؤال البديهي الذي يطرح نفسه :وما علاقة قطر بكل هذا؟ انها أخبار ومعلومات عادية جدا، وليست من أسرار الأمن القومي ولا يحزنون،  أما تسليح القوات المسلحة المصرية فقد فات على الذين قاموا بفبركة تلك القضية المضروبة انك تستطيع أن تعرف عن طريق الانترنت ومواقع التواصل الاجتماعي تسليح أكبر جيوش العالم وليس الجيش المصري وحده! واتهام دولة قطر بالتجسس أمر يصعب هضمه ولذلك لا تستبعد مواقع التواصل الاجتماعي أن يتم توجيه الاتهامات إلى إيران وداعش والقاعدة فهذا أقرب إلى العقل بدلا من اللامعقول الذي نشاهده. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق