ملخص السيرة الذاتية – محمد عبد القدوس

ملخص السيرة الذاتية – محمد عبد القدوس

محمد عبد القدوس إحسان عبد القدوس كاتب وصحفي وأحد رموز ثورة يناير عام 2011 عضو فاعل في نقابة الصحفيين – استمرت عضويته في مجلس نقابة الصحفيين ...

الاثنين، 2 نوفمبر 2015

سين وجيم, متى يسحب حزب السيسي الثقة منه؟

لا أعتقد أن السيسي قائد الإنقلاب في حاجة إلى حزب سياسي لتدعيم وضعه! والسبب ببساطة أن الكيان الذي يحميه ويدعم به موقفه يتمثل في القوات المسلحة!
والجيش هو حزب السيسي الحقيقي، إنه يستعين به في كل كبيرة وصغيرة في بلدنا ابتداءً من شق فرع جديد لقناة السويس وحتى إزالة مياه الأمطار بالإسكندرية ،وتوزيع الخضروات ومواد التموين!! وهو لا يثق في المدنيين حتى المؤيدين له،ويري ان الجيش اكثر انضباطا وكفاءة واخلاصا وولاءا،ولذلك اسند له المشاريع المدنية الكبرى والصغرى كمان وأصبحت له الكلمة العليا، واعطيت له امتيازات هائلة وأموال طائلة بهدف كسب ولاءه.
وفي جيشنا بإذن الله ضباط وطنيون يرفضون الحرب الأهلية والطريق المسدود الذي وصلنا إليه بعد الإنقلاب ،وهم الشرفاء الذين نتطلع إليهم في إنقاذ بلدنا ووضع حد للمآسي التي تعيش فيها بلادنا، والعودة من جديد إلى الحكم المدني ،والسؤال الذي يطرح نفسه ؛متى سيسحب حزب السيسي الثقة منه لتعود بلادنا إلى أحضان أهلها.. نرجو ان يكون ذلك قريباً وربنا كبير وقادر على كل شيء. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق