ملخص السيرة الذاتية – محمد عبد القدوس

ملخص السيرة الذاتية – محمد عبد القدوس

محمد عبد القدوس إحسان عبد القدوس كاتب وصحفي وأحد رموز ثورة يناير عام 2011 عضو فاعل في نقابة الصحفيين – استمرت عضويته في مجلس نقابة الصحفيين ...

السبت، 2 فبراير 2019

عجائب عبد القدوس - في ذكرى الثورة.. الدنيا مقلوبة!

قبل أيام كان الاحتفال بثورتنا الخالدة في 25 يناير! ورأينا العجب في هذه الذكرى ، فأجهزة الإعلام التابعة للدولة ركزت على عيد الشرطة وتجاهلت الإنتفاضة الشعبية!! بل وشاهدنا هجوما شديدا عليها ، مفيش ولا كلمة عن شهداء الثورة وقد تجاوز عددهم 600 شهيد ماتوا برصاص الشرطة ، وأصبح الثوار متهمين بتدمير مصر وحرق أقسام الشرطة ، ونشر الفوضى ، فما جرى! جريمة في حق بلدنا وهكذا تحول المجني عليهم الى جناة ، اما إطلاق سراح المسجونين فقد تم بعدما اقتحمت قوة من "حماس" الحدود المصرية قادمة من غزة وقطعوا مئات الكيلو مترات دون أن يتصدى لهم أحد حتى وصلوا الى القاهرة وقاموا بمهاجمة السجون وإطلاق سراح من هم فيها خاصة أصدقاءهم من الإخوان والتيار الإسلامي!!
كلام غير معقول بالمرة ويدخل في دنيا العجائب ، ولكنه أمر يمكن فهمه في ضوء انتصار الثورة المضادة ، وعودة الإستبداد السياسي ليحكم البلاد والعباد بالحديد والنار بطريقة هي الأسوأ في تاريخ مصر ولا حكم المماليك.
وعندما تشرق شمس الحرية في سماء بلادي ، وتعود البلاد الى أوضاعها الطبيعية ففي هذه الحالة فقط سنرى التقييم الصحيح لثورة يناير وتعود الى مكانتها الصحيحة وتستقر في قلوب المصريين.. ونعرف بالضبط ما لها وما عليها بعيدا عن الثورة المضادة والحاقدين عليها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق