ملخص السيرة الذاتية – محمد عبد القدوس

ملخص السيرة الذاتية – محمد عبد القدوس

محمد عبد القدوس إحسان عبد القدوس كاتب وصحفي وأحد رموز ثورة يناير عام 2011 عضو فاعل في نقابة الصحفيين – استمرت عضويته في مجلس نقابة الصحفيين ...

الاثنين، 18 فبراير 2019

عجائب عبد القدوس - الدنيا يمكن أن تنقلب عليك في لحظة واحدة!!



كنت شاهدا خلال الأيام الماضية على مشهد إنساني يدخل في دنيا العجائب حيث انقلبت الفرحة العارمة الى كابوس ومأساة وتم ذلك خلال لحظة واحدة!! وأظن أن الدهشة قد أصابتك وأنت تتساءل : أزاي ؟ كيف يمكن للحزن ان يطرد السعادة في لمحة عين؟؟
والمشهد من أوله ان صاحب القصة كان يستعد لاستقبال أبنه العائد من دولة أوروبية بعد غيبة طويلة! وبينما كانت الام في قمة سعادتها أنزلقت قدمها فجأة داخل بيتها! ووقعت على الأرض ، وأصيبت بكسر في عظمة الفخذ!! وساد الإضطراب المنزل كله ، وجاءت سيارة إسعاف على عجل لتنقل السيدة المصابة الى المستشفى! ورأى الأطباء ضرورة إجراء عملية جراحية لها وهذا ما تم بالفعل في اليوم التالي ، ووصل الإبن من بلاد الغربة ليجد أمه في المستشفى!!
ولا يمكن للإنسان خلال هذا المشهد سوى أن يقول : "قدر الله وما شاء فعل"!
وهكذا يتأكد لك أن الدنيا ليس لها أمان فاحترس منها وخذ حذرك وارتبط دوما بالله!! والأب ليس ساخطا على ما جرى برغم أنه أصاب أغلى ما في الوجود! بل يقول: ربنا له حكمة في كل ما يقع في الدنيا وهذا صحيح! فالابن جاء الى مصر في الوقت المناسب تماما ليلتصق بأمه ولا يتركها لحظة ويشرف على علاجها.. وخليك واثق أن ربنا يريد لك الخير حتى في المصائب. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق