ملخص السيرة الذاتية – محمد عبد القدوس

ملخص السيرة الذاتية – محمد عبد القدوس

محمد عبد القدوس إحسان عبد القدوس كاتب وصحفي وأحد رموز ثورة يناير عام 2011 عضو فاعل في نقابة الصحفيين – استمرت عضويته في مجلس نقابة الصحفيين ...

الثلاثاء، 28 سبتمبر 2021

حكايات حقيقية أغرب من الخيال - مفاجأت قتل الشحاذ!



العثور على أطراف آدمية في قطار مهجور .. الجثة بلا رأس!! 

واضح أن المجرم قاتل محترف! هذه الجريمة وقعت في سوهاج .. إنتقل للتحقيق "إيهاب الخولي" الذي كان يشغل منصب وكيل النيابة في ذلك الوقت

ظل الحادث لغزاً غامضا لعدم العثور على الجثة كاملة .. وأخيراً تم إكتشاف بقايا الجسد الفاني في مكان آخر يقع على أطراف إحدى قرى المحافظة!! 

وبعدها ركزت الشرطة جهدها في معرفة هوية القتيل، فهذا هو مفتاح القضية! 


ويقول المحقق "إيهاب الخولي" أولى المفاجآت المذهلة في تلك الجريمة أن شخصية المجني عليه لم تخطر على بال أحد! تبين أنه أفقر شخص بالمنطقة! وهو عاطل بلا عمل! وظيفته "شحاذ"!! .. فما هي دوافع قتل واحد مثله؟؟ 

وبدا من جديد أن القضية وصلت إلى طريق مسدود! ولكن والحق يقال إهتم الأمن بالبحث عن القاتل وكأنه القتيل شخصية مرموقة! وهذا هو منتهى العدل، وأدت التحريات إلى مفاجأة ثانية أشد وطأة من الأولى .. تبين أن القتلة أولاد صغار لم يبلغوا سن الرشد! وكان هذا إكتشافا مذهلاً للشرطة والنيابة معا! 

والسبب أن الجريمة تمت بمنتهى الوحشية والإجرام! وقام الجناة بتمزيقه إربا وألقوا أجزاء جسده في أكثر من مكان بعدما فصلوا رأسه!! 

فكيف يقدر مراهقين على القيام بكل ذلك؟؟ وهذا أمر لا يقدم عليه إلا مجرم محترف!! .. وتبين أن الشحاذ القتيل إستعان بصبية لمساعدته في عمله! لكنه كان نذلا معهم، فلم يعطيهم إلا الفتات مع أنه كان يكسب مئات الجنيهات شهرياً .. وهذه مفاجأة ثالثة! وأتفق صبي الشحاذ وزميله على قتله! وشهد لهم الجميع بالبراعة في ذلك!! 

وتم إحالتهم إلى محكمة الأحداث!! 


ويقول المحقق "إيهاب الخولي" : من المؤكد أن هذه النوعية من المتهمين لم تشهدها تلك المحاكم من قبل!! 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق