ملخص السيرة الذاتية – محمد عبد القدوس

ملخص السيرة الذاتية – محمد عبد القدوس

محمد عبد القدوس إحسان عبد القدوس كاتب وصحفي وأحد رموز ثورة يناير عام 2011 عضو فاعل في نقابة الصحفيين – استمرت عضويته في مجلس نقابة الصحفيين ...

الخميس، 16 سبتمبر 2021

عجائب عبد القدوس -قصة حب نادرة!


بمناسبة بدء الدراسة ودخول الجامعات أقول أنه عندما يأتي الحديث عن الحب الرومانسي تجد من يقول بثقة: ولى زمانه!! وإذا سألته طيب ليه؟ فإن الإجابة تكون: نحن في عصر المادة والفلوس والبزنس ، فلا مكان للرومانسية والعواطف الجميلة في حياتنا بعدما أصبح لكل شيء ثمنه! 

ولست مستعداً للدخول في جدل بيزنطي مع هذا الرأي، ولكنني سأذكر لكم مثالاً عمليا مشهوراً من قلب المجتمع المصري أنا شاهد عليه يدخل في دنيا العجائب و يكون رداً على هؤلاء الذين لا يؤمنون بالحب الراقي بين المرأة والرجل. إنهما ثنائي رائع .. الزوج رحمه الله عمل في الجيش طويلاً ورغم خشونة هذه الحياة، إلا أنني رأيته دوماً غاية في الرقة .. "جنتلمان" بكل ما تحمله الكلمة من معنى، وهو أيضا مهندس بدرجة فنان! يعني تجد أسلوبه في البناء له ذوق، أما هي فحدث ولا حرج .. أفنت حياتها في التعليم وماتزال وأمسك الخشب! بدأت بتعليم أطفال إبتدائي، وحالياً عندها جامعة على أرقى مستوى! 

وأظن أن ذكاء حضرتك أوصلك إلى من أقصده في كلامي .. إنهما "نوال ووجيه الدجوي" رحمه الله أو "ماما نوال وبابا وجيه" .. كان سر نجاحهم الحب القائم بينهما وكله غرام وهيام رغم الجدية التي تسود حياتهم .. إنها قصة جميلة ولا في الأحلام! والذي يجعلها نادرة أن العاشق "بابا وجيه" كان دوماً يحب أن يكون في الظل لتتقدم امرأته بفضل تشجيعه، فهو قلبها النابض وهذا لعمري أمرا استثنائياً جدا في عالم الشرق وعقلية سي السيد والأضواء مسلطة عليه بينما امرأته خلفه ، وبابا وجيه عليه مليون رحمة أخبرني بحكاية غريبة جداً أرويها لحضرتك إن شاء الله في أقرب وقت.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق