ملخص السيرة الذاتية – محمد عبد القدوس

ملخص السيرة الذاتية – محمد عبد القدوس

محمد عبد القدوس إحسان عبد القدوس كاتب وصحفي وأحد رموز ثورة يناير عام 2011 عضو فاعل في نقابة الصحفيين – استمرت عضويته في مجلس نقابة الصحفيين ...

الاثنين، 8 أغسطس 2016

سين وجيم, مفتي الدماء.. أكرهه وأرفض قتله!


لا يمكن أن يكون الشيخ الدكتور علي جمعة مفتي الجمهورية السابق من علماء الوسطية!  

فهو مفتي الدماء ومن أبرز علماء الشرطة والسلطة!  ومع ذلك ارفض قتله وادين محاولة اغتياله برغم كراهيتي الشديدة له.
والمؤكد أن حضرتك توقفت عند تعبير "مفتي الدماء" متساءلا عن مغزاه والمقصود به! والإجابة أننا رأيناه يهلل لمذبحة رابعة والنهضة داعيا الي سحق المعارضين وقتلهم بحجة أنهم مفسدون في الأرض!! فهو يستحق لقب مفتي الدماء عن جدارة ، ومنذ ان تبوأ منصب الإفتاء عام 2003 رأيناه دوما نصيرا للاستبداد ، ولم يكن يوما في صف الحريات وكان في خدمة النظام البائد بقيادة مبارك!  واليوم نراه مناصرا لحكم العسكر.
وإذا سألتني : ولماذا لا تلتزم الصمت بدلا من ان تعلن ادانتك لمحاولة أغتيال الشيخ الذي تكرهه؟ الإجابة انني ارفض بشدة قتله لعدة أسباب أولا رفضي للعنف والاغتيالات من حيث المبدأ ، وثانيها ان هذا الأمر سيحوله من جاني الي مجني عليه ويكسبه شعبية زائفة لا يستحقها والأمر الثالث انه لن يغير شيئا فما اكثر المشايخ الذين باعوا دينهم من أجل دنياهم!  وأخيرا فإنه يسيئ الي القوى الوطنية التي تتصدى للاستبداد السياسي وحكم العسكر بعيدا عن العنف كما أنه يتعارض مع شعار الإخوان المسلمين والتي أعلنها المرشد العام من فوق منصة رابعة العدوية سلميتنا أقوى من الرصاص! ولا شك ان الجماعة لا صلة لها بهذه الجريمة وجماعة "حسم" هذه التي أعلنت مسئوليتها فبركة إعلامية. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق