ملخص السيرة الذاتية – محمد عبد القدوس

ملخص السيرة الذاتية – محمد عبد القدوس

محمد عبد القدوس إحسان عبد القدوس كاتب وصحفي وأحد رموز ثورة يناير عام 2011 عضو فاعل في نقابة الصحفيين – استمرت عضويته في مجلس نقابة الصحفيين ...

الخميس، 5 يناير 2023

حكايات حقيقية أغرب من الخيال - قتلت طفلها الوحيد !!


حياتها كلها كانت مكرسة لتربية أبنها الوحيد ، ومع ذلك قتلته !

قصتها يرويها اللواء "عصام نجم" ، فقد كان شاهداً على مأساتها ، وقام بالتحقيق فيها ، كانت الأم ممرضة تعمل بأحد المستشفيات طلقها زوجها وسافر إلى الخارج ، وانقطعت أخباره واختفى من حياتها .

وكرست الأم حياتها لتربية أبنها الوحيد ، أفنت حياتها من أجله فقد كانت تشعر بآلام الوحدة. 

أهلها قاطعوها تماماً إحتجاجا على زواجها ، وأهل زوجها يرفضونها جملة وتفصيلا ، كانت وحيدة ليس لها في الدنيا سوى أبنها.

ومن كثرة ما تحملته من هموم أصيبت بأزمة قلبية ، لم تكن تخشى الموت ، بل كل خوفها كان على أبنها في الدنيا ، ما مصيره إذا ماتت ؟؟ لاشك أنه سيضيع وتسحقه الحياة فهو صغير وعمره لا يتجاوز عشر سنوات.

وأصبح خوفها على أبنها من الحياة ، كابوساً مخيفاً يطاردها ، لا يمكنها أن تتركه وحده في الحياة الدنيا ، ولابد أن يرحل معها وكانت صلتها ضعيفة بالله ، 

ولذلك فكرت بطريقة جنونية ..

في البداية أرادت أن تنتحر مع أبنها بأن تعطيه مشروبا ساما في غفلة منه ، وتشرب هذا المشروب معه في نفس الوقت ولكنها تراجعت في آخر لحظة ، خشيت أن تموت وينجو طفلها لأي سبب لابد أن تتأكد أنه مات قبلها !!

وفي يوم تلقى اللواء "عصام نجم" بلاغاً عن جريمة قتل في حي "النزهة" بمصر الجديدة وعندما وصل إلى مكان الحادث ، تبين أن الأم أستخدمت كل مهاراتها في التمريض لكي تقتل أبنها دون ألم ، أعطته كمية كبيرة من الحبوب المنومة ، وعندما تأكدت أنه مات ، انتحرت إلى جانب طفلها الذي قتلته !!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق