ملخص السيرة الذاتية – محمد عبد القدوس

ملخص السيرة الذاتية – محمد عبد القدوس

محمد عبد القدوس إحسان عبد القدوس كاتب وصحفي وأحد رموز ثورة يناير عام 2011 عضو فاعل في نقابة الصحفيين – استمرت عضويته في مجلس نقابة الصحفيين ...

الثلاثاء، 5 مايو 2015

سين وجيم, "كل ده".. ومفيش إجراءات استثنائية!!

مصر بلد العجائب.. انتظرت اسبوعا كاملا حتى يرد أحد على كلام السيسي من أنه لا توجد إجراءات استثنائية ضد الإخوان، وأنه يرفض مقولة "اضربوا المعارضة بالجزمة"!! قال هذا الكلام في احتفال عيد العمال، تلك الاحتفالية التي كان النفاق طابعها السائد استمرارا للنهج القديم منذ أيام الفراعنة "بفرعنة" كل من يحكمنا! وضرب المعارضة بالجزمة أمر غير موجود ببلدنا لأن مصير المعارضين الذين ينزلون الشوارع هو الضرب بالرصاص وفي سويداء القلب! وليس الضرب بالجزمة سواء أكانت قديمة او جديدة!! والمعارضة المرضي عنها هي التي تراها في الغرف المغلقة فقط!!
وتذكرت الحديث النبوي الشريف :إذا لم تستح فاصنع ما شئت، وكذلك الحكمة الشهيرة شر البلية ما يضحك! وتعجبت جدا من مقولة قائد الانقلاب وأقول له:وهل هذا معقول؟؟ "بقى كل ده" ومافيش إجراءات استثنائية ضد الإخوان؟ هناك آلاف منهم في السجون وتهمتهم الوحيدة انضمامهم إلى الجماعة، ودمائهم سالت انهارا في الشوارع وتم حظر انشطتهم وتأميم ممتلكاتهم ومصادرة اموال المئات منهم، وكل الجمعيات الخيرية التي لها صلة ولو بعيدة بالإخوان كأن يكون احد اعضاءها محب للجماعة تم منع نشاطها، وحدث ولا حرج عن المدارس الإسلامية بل والجمعيات الدينية التي لا صلة لها بالإخوان ولا تعمل بالسياسة.. انها حرب على التيار الاسلامي كله. وإن شاء الله بعد العسر يسر، وبعد ظلام الليل سيطلع الفجر. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق