ملخص السيرة الذاتية – محمد عبد القدوس

ملخص السيرة الذاتية – محمد عبد القدوس

محمد عبد القدوس إحسان عبد القدوس كاتب وصحفي وأحد رموز ثورة يناير عام 2011 عضو فاعل في نقابة الصحفيين – استمرت عضويته في مجلس نقابة الصحفيين ...

الأحد، 17 مايو 2015

سين وجيم, مفاجأة مثيرة في قضية ابوتريكة

صدق او لاتصدق.. لاعبنا الكبير محمد ابوتريكة لم يتلق أي مستند رسمي بقرار الاستيلاء على أمواله، وعندما ذهب إلى البنك لبحث الضجة التي أثيرت حوله قال له البنك :هناك قرار بالتحفظ على ما تملكه.. يعني علم بما جرى له من الجهة البنكية وليس من القضاء!!
وسارع اللاعب المرموق إلى التظلم! ومن جديد تكررت المهزلة، فلم يعلم بنتيجة تظلمه ولا أسباب فرض الحراسة إلا من خلال الصحف!! والقضاء المصرى لم يخاطبه رسميا ولا مرة حتى الآن!! أليست هذه مهزلة تدل على ان قضاءنا في غيبوبة ويؤكد ما قلته أنه يعيش أسوأ أيامه ويعاني من ازمة حقيقية؟؟ وليست هذه المفاجأة الوحيدة، فقد نشرت الصحف ان القضاء يبحث فرض الحراسة على مجموعة من اللاعبين السابقين معظمهم من النادي الأهلي بحجة انتماءهم إلى الإخوان في مقدمتهم اللاعب" هادي خشبة، "ومختار مختار"ويعمل في مجال التدريب، وكل واحد من هؤلاء أخلاقه زي الفل ومتدين، حقا أن بلادي تعيش في محنة كبرى، ونظام الحكم يطارد هؤلاء الشرفاء، ويارب تستر عليها. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق