ملخص السيرة الذاتية – محمد عبد القدوس

ملخص السيرة الذاتية – محمد عبد القدوس

محمد عبد القدوس إحسان عبد القدوس كاتب وصحفي وأحد رموز ثورة يناير عام 2011 عضو فاعل في نقابة الصحفيين – استمرت عضويته في مجلس نقابة الصحفيين ...

الاثنين، 21 يناير 2019

عجائب عبد القدوس -صدقوني.. الموت قد يأت فجأة!


قبل أيام قليلة كانت هناك حدث عائلي جديرا بأن أرويه لحضرتك لأنه يؤكد أن الموت قد يأت فجأة ودون أي مقدمات وعلى غير أنتظار!! وتفاصيل ذلك أن هناك إحدى أقربائي حالتها سيئة وهي في المستشفى منذ أكثر من عام تعاني من أمراض عدة وهي سيدة مسنة، وإذا توفيت فلن يكون هذا محل دهشة لأنه أمر متوقع!!
وجاءني تليفون يخبرني عن وفاة في الأسرة!! وتوقعت بالطبع أن تكون هي تلك السيدة المريضة وقلت في نفسي : ارتاحت أخيرا بموتها!!
المفاجأة القاسية أن من ماتت هي أبنة شقيقتها، لقيت ربها وهي نائمة وكانت شكوتها الوحيدة أنها تشكو من ألم في قدميها بعدما وقعت وأصيبت وتحسنت حالتها بعد وضع موضع الإصابة في الجبس لكن قلبها سليم تماما ولم تشكو من أي أمراض! فكيف ماتت بأزمة قلبية وهي لم تكن تعاني من القلب، ولم تكن هناك أي مقدمات لهذا الموت الذي اختطفها فجأة ؟؟ خالص العزاء لولديها وأمها الثكلى ويدخل في دنيا العجائب هؤلاء الذين انستهم الحياة الدنيا أن هناك دنيا أخرى تنتظرهم بعد وفاتهم والأفضل طبعا أن يكون الإنسان مستعدا لها بالإيمان والاستقامة والأعمال الصالحة في هذه الحياة الفانية لتجني ثمارها بإذن الله في حياتك الجديدة عند ربنا. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق