ملخص السيرة الذاتية – محمد عبد القدوس

ملخص السيرة الذاتية – محمد عبد القدوس

محمد عبد القدوس إحسان عبد القدوس كاتب وصحفي وأحد رموز ثورة يناير عام 2011 عضو فاعل في نقابة الصحفيين – استمرت عضويته في مجلس نقابة الصحفيين ...

الثلاثاء، 7 مايو 2019

حكايات حقيقية أغرب من الخيال -الميت أستيقظ!!


الموقف الذي حدث في محافظة قنا للمستشار "محمد البططي" لا يمكن أن ينساه، تصوروا المجني عليه القتيل الذي بدأ المحقق البحث في ظروف مقتله يدخل عليه فجأة ويقف أمامه!!
حدثت هذه الواقعة تحديدا في مركز "أولاد عمرو" بمحافظة قنا، كان وقتها يعمل وكيلا للنيابة هناك، أخطر بجريمة قتلهكذا جاء البلاغ ذهب إلى مكان الحادث لمعاينته، وجد الجثة لا حراك فيها وبها إصابات متعددة، استدعى المحقق الطبيب الشرعي ، تبين أنه غير موجود ، فتم استدعاء دكتور من الوحدة الصحية ، كشف على المجني عليه وأكد أنه مات، أمر المحقق بوضع الجثة في ثلاجة بالوحدة الصحية حتى يحضر الطبيب الشرعي ويقوم بتشريحها وبيان أسباب الوفاة على وجه الدقة.
وبدأ التحقيق في الحادث، وفي اليوم التالي وقعت مفاجأة مذهلة لم تخطر على بال أحد أبدا ، فوجئ المحقق بالمجني عليه يدخل عليه متعبا ويقف أمامه بشحمه ولحمه ودمه!! وكاد أن يغمى على كل من بالحجرة من هول ما رأوا!! تبين أنه لم يمت بل كان في إغماءة طويلة!! ومن حسن حظه أنه لم يوضع في ثلاجة فقد كان بها عطل.
واختفى الطبيب من القرية كلها بعد هذه الفضيحة ، وإن كان قد أكد قبل أن يغادر البلدة أنه برئ ، فقد كان قلب المجني عليه متوقفا بالفعل، لكن دفاعه لم يقنع أحدا وسخر الأهالي منه مما أضطره أن يطفش من البلدة كلها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق