ملخص السيرة الذاتية – محمد عبد القدوس

ملخص السيرة الذاتية – محمد عبد القدوس

محمد عبد القدوس إحسان عبد القدوس كاتب وصحفي وأحد رموز ثورة يناير عام 2011 عضو فاعل في نقابة الصحفيين – استمرت عضويته في مجلس نقابة الصحفيين ...

السبت، 15 يونيو 2019

حكايات حقيقية أغرب من الخيال - صدفة عجيبة كشفت الخائنة



خائنة لزوجها تم القبض عليها بصدفة لا تتكرر، ونالت عقوبة رادعة أدخلتها السجن. 
وهذه الحكاية الغريبة تبدأ عندما شنت مباحث آداب القاهرة حملة واسعة لضبط شبكة منافية للآداب تضم 26 فتاة، وأشرف على الحملة اللواء أسامة عبدالجواد رئيس مباحث الآداب في ذلك الوقت حيث قام بتقسيم قواته وانقضت كلها في وقت واحد على الفتيات المنحرفات في مختلف أنحاء المدينة وتم القبض عليها بعد ذلك. 
وفي التحقيق مع هذه الفتاة الأخيرة كانت هناك مفاجأة مثيرة في انتظار المسئولين عن الآداب العامة ، فقد تبين أنها ليست مطلوبة وان الشرطة أخطأت الطريق ودخلت شقة أخرى وتم ضبطها!! بالصدفة المحضة في وضع مشين مع رجل آخر. 
وبدأ اللواء أسامة عبدالجواد في إجراء تحرياته عن فتاة الصدفة. وتبين أن وراءها قصة عجيبة خلاصتها أن عادت مؤخرا من أمريكا بعد إجراء عملية تجميل على نفقة زوجها الأستاذ الجامعي المحترم. وكانت قد أصيبت في حادث سيارة ، ولم يكتف الزوج بتحمل نفقات سفر زوجته إلى الخارج وعلاجها على حسابه، بل أشترى لها سيارة جديدة قدمها هدية لها بمناسبة عودتها من رحلة العلاج. 
وكان جزاء هذا الزوج السخي في حب زوجته هو الخيانة!! فلم تحمل له الجميل، بل عضت يد الخير التي شملتها بالرعاية في محنتها وطعنته في اعز ما يملك.. شرفه وكرامته. 
وتدخلت العناية الإلهية لكي تعاقبها وتم القبض عليها بطريقة لم تخطر ببالها أبدا. 
وتم تقديم الزوجة الخائنة إلى القضاء في قضية آداب خاصة بها وحدها، وأصدرت المحكمة في حقها عقوبة رادعة أشد مما حكم به على كل الفتيات اللاتي تم ضبطهن. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق