ملخص السيرة الذاتية – محمد عبد القدوس

ملخص السيرة الذاتية – محمد عبد القدوس

محمد عبد القدوس إحسان عبد القدوس كاتب وصحفي وأحد رموز ثورة يناير عام 2011 عضو فاعل في نقابة الصحفيين – استمرت عضويته في مجلس نقابة الصحفيين ...

الخميس، 12 نوفمبر 2020

عجائب عبد القدوس - أغرب خبر في العام العجيب!!



من المؤكد أنك تتفق معي في أن هذا العام 2020، أغرب سنة مرت في حياتنا كلها. 

وقبل أيام قرأت خبر رأيته جديراً بأن يحتل خبر الموسم في هذه السنة العجيبة! 

وقد تظن حضرتك أن هذا الخبر يتعلق بالوباء الذي قلب حياتنا رأسا على عقب! أو بالرئيس الأمريكي ترامب أو على الأقل بمرتضى منصور وكل منهم خسر الانتخابات ويثير دوما عاصفة من الجدل حول سلوكه!! 

وأرد قائلا: لا هذا ولا ذاك.. أنه يتعلق "بالأمير النائم"!! 

وأظن أن ما قلته أثار دهشتك ويدخل في دنيا العجائب وتسألني عما أقصده . 


والحكاية من أولها أنه أمير سعودي اسمه "الوليد بن خالد بن طلال" أبن شقيق الأمير المشهور الوليد بن طلال. كان عمره 18 سنة عندما أصيب في حادث مروع بالعاصمة البريطانية لندن حيث كان يدرس في إحدى الكليات العسكرية. وكان ذلك عام 2005 وقال الأطباء وقتها أنه مات دماغياً، وموته الفعلي ينتظر بعد ساعات أو أيام قليلة، لكن الأمير لم يمت وتم نقله إلى السعودية حيث وضع تحت الرعاية المركزة بإحدى المستشفيات هناك. وأطلقت عليه أجهزة الإعلام إسم "الأمير النائم"، واستمر بلا حركة لمدة خمسة عشر عاما كاملة، وقبل أيام كانت المعجزة الكبرى والمفاجأة التي لم تخطر على بال أحد! إستيقظ الأمير من سباته وبدأ يحرك رأسه رغم أنه مازال في غيبوبة، وسارعت أسرته بنشر صورته وهو يحرك رأسه على الفيسبوك وقال العديد ممن شاهدوه أنه خبر الموسم..فما رأيك؟؟ 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق