ملخص السيرة الذاتية – محمد عبد القدوس

ملخص السيرة الذاتية – محمد عبد القدوس

محمد عبد القدوس إحسان عبد القدوس كاتب وصحفي وأحد رموز ثورة يناير عام 2011 عضو فاعل في نقابة الصحفيين – استمرت عضويته في مجلس نقابة الصحفيين ...

الاثنين، 23 نوفمبر 2020

حكايات حقيقية أغرب من الخيال - مشاعر اب قتله ابنه!



 العديد من جرائم القتل تقع في بلادنا سنويا، لكن هذه الجريمة مختلفة.. أبن عاق قتل والده بسبب المال! وقبل أن يموت الأب أدلى للمحقق "إيهاب الخولي" بمفاجأة لم تخطر على بال أحد! 

الجناية البشعة وقعت في قلب الصعيد بمدينة "أخميم" بمحافظة سوهاج.. الإبن كان يستنزف أموال أهله في ملذاته! وهو الولد الوحيد إلى جانب أختين! لكنه شاب بايظ لا تتوقف طلباته! 

وفي يوم أسود رفض الأب الاستجابة لرغبات إبنه الدلوع، فثار الولد الصغير، ونشبت مشاجرة عنيفة بينهما ووسط صرخات الأم وبناتها إستل الشاب سكينا طعن بها الأب طعنة في عنقه، ثم فر هارباً! 


وتم استدعاء البوليس والنيابة، ونقل رب الأسرة إلى المستشفى حيث كانت حالته بالغة السوء! ورغم تدهور صحته إلا أنه طلب المسئول الذي يحقق في الحادث على عجل! فهو يريد الإدلاء بكلام مهم قبل أن يموت! 

وفي لحظاته الأخيرة قال المجني عليه لمدير النيابة "إيهاب الخولي" .. أنا مسامح أبني.. ما فعله كان في لحظة طيش! ولا أرضى أن يدفع الثمن، ويظل في السجن طوال عمره! ويضيع مستقبله! ربنا يغفر له ويسامحه! 

وبعدما صعدت روحه إلى بارئها! وأفلت الأبن الذي أزهق روح أبيه من السجن المؤبد! فالقضاء كان يسعده ردع هذا المجرم! لكنه وقع في إعتباره رغبة الأب مع أن تلك الشهامة لا يستحقها إبنه! 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق