ملخص السيرة الذاتية – محمد عبد القدوس

ملخص السيرة الذاتية – محمد عبد القدوس

محمد عبد القدوس إحسان عبد القدوس كاتب وصحفي وأحد رموز ثورة يناير عام 2011 عضو فاعل في نقابة الصحفيين – استمرت عضويته في مجلس نقابة الصحفيين ...

الأربعاء، 17 فبراير 2021

حكايات حقيقية أغرب من الخيال - وتم ضبط.. المرحوم



من أغرب البلاغات التي تلقتها الشرطة هذه القضية التي يرويها اللواء "فاروق رجب" مدير النجدة بالقاهرة.. كان هناك رجل مريض حالته الصحية متدهورة. 

حمله أهله إلى مستشفى الساحل لكن في منتصف الطريق توفي الرجل وتم إبلاغ شرطة النجدة بينما بلغ الحزن بأسرته مداه ليس لوفاته فحسب، بل لأنهم لن يستطيعوا دفنه بسرعة فالبوليس سيقوم بنقل الجثة إلى المشرحة لتشريحها وبيان أسباب الوفاة وفقاً للإجراءات المتبعة. 

وقررت أسرته التصرف بسرعة لتجنب "البهدلة" التي سيتعرض لها المرحوم ، اتفقوا على نقله إلى منزله قبل وصول الشرطة بينما يقوم واحد منهم بتمثيل دور الميت وفعلا تم تنفيذ الخطة.

ووصلت سيارة النجدة إلى المكان واعتذرت الأسرة للضابط على أساس أنه قد حدث خطأ وتسرع في الإبلاغ وأن المريض والحمد لله لم يمت بل صحته سيئة فقط. 

وطلب أهل الرجل الراقد مكان الميت أن يقوم فقد انتهى دوره لكنه لم يستجب، حاولوا إفاقته دون جدوى.. فقد لحق بقريبه الذي توفى ومات بسكته قلبية أصابته وظن أهله أنها ضمن الدور الذي يقوم بتمثيله. 

وقامت الشرطة بنقله إلى المشرحة وبعد إكتشاف الخدعة تم ضبط المرحوم الأول في منزله وتم تشريح الجثتين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق