ملخص السيرة الذاتية – محمد عبد القدوس

ملخص السيرة الذاتية – محمد عبد القدوس

محمد عبد القدوس إحسان عبد القدوس كاتب وصحفي وأحد رموز ثورة يناير عام 2011 عضو فاعل في نقابة الصحفيين – استمرت عضويته في مجلس نقابة الصحفيين ...

الثلاثاء، 18 سبتمبر 2018

ست الكل :مفاجأة في أفتتاح أول مقهى للنساء فقط بأوروبا


أجهزة الإعلام الأجنبية أهتمت بافتتاح أول مقهى للنصف الحلو في العاصمة الألمانية برلين، وتم إطلاق اسم "ليدي هوكا" عليه. وممنوع دخول أي واحد من الجنس الخشن إلى المحل أثناء عمله بما فيهم صاحبه "محمد ارميح" وهو سوري الجنسية وقال أنه استلهم الفكرة من شقيقاته الثلاث وكانوا يشتكون من أن الرجال يحدقن فيهن وكن يبحثن عن مكان يكن فيه مع أنفسهن حسب وكالة الأنباء الألمانية.
ومن حق حضرتك أن تظن لأول وهلة أن صاحب هذا المشروع رجل متدين يرفض اختلاط الرجال بالنساء ، والمفاجأة التي أقدمها لحضرتك أن الموضوع لا صلة له بالتدين بل بالبيزنس والفلوس ومزاج الستات، وقد اشتهر بسرعة فائقة أنه مكان للنساء بغرض تدخين الشيشة! وشهد إقبالا كبيرا، وبنات الألمان يتزاحمون عليه، وكل طاولات المحل الستين تكون ممتلئة عن آخرها ومحجوزة مقدما خاصة في نهاية الأسبوع! والشيشة لها أضرار جسيمة على الصحة تزيد عن مخاطر تدخين السجائر ، والاصرار عليها يمكن أن يؤدي إلى السرطان!! ومنظر المرأة التي تدخن الشيشة وهي "تكركر" بين يديها أمر غير لطيف بالمرة، فهي في هذه الحالة واحدة مسترجلة وليست ست الكل التي يقتدى بها. ما رأى حضرتك ؟ 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق