ملخص السيرة الذاتية – محمد عبد القدوس

ملخص السيرة الذاتية – محمد عبد القدوس

محمد عبد القدوس إحسان عبد القدوس كاتب وصحفي وأحد رموز ثورة يناير عام 2011 عضو فاعل في نقابة الصحفيين – استمرت عضويته في مجلس نقابة الصحفيين ...

الثلاثاء، 17 سبتمبر 2019

حكايات حقيقية أغرب من الخيال -علاقة غرامية مع أمرأة ميتة!


جريمة قتل غامضة الدوافع.. القتيل زوجا لسيدة أحبها صديقه وأصبح عشيقا لها دون أن يعترض الزوج ورغم ذلك قتله! الزوجة لا تصدق.. مستحيل أن يقتل صديقي زوجي!! إنه لم يكن يعكر علاقتنا.. وكان ثمن سكوته أن أصبح الصديق هو الذي ينفق على المنزل بأكمله. القاتل ينكر جريمته رغم أن كل الأدلة ضده، فقد كان أخر شخص شوهد مع القتيل. طلب محاميه إحالته إلى طبيب نفسي ووافقت النيابة، استراح القاتل للدكتور "عمر شاهين" أستاذ الطب النفسي المعروف وبدأ يدلي إليه بأقواله: "إن القتيل خدعني خدعة هائلة ، لقد سكت عن علاقتي بزوجته في مقابل أن يقيم علاقة غرامية مع أختي.. وقد أكتشفت ذلك فقتلته".
حاول الدكتور "عمر شاهين" الإتصال بأخت القاتل دون جدوى.. إنها غير موجودة.. اين هي ؟ في العالم الآخر منذ عشر سنوات!!
ثار الطبيب النفسي على الجاني قائلا : "لقد خدعتني" .. القاتل يؤكد : "القتيل كان على علاقة مع أختي وقد تأكدت من ذلك"!! سأله الطبيب مذهولا: "لكن أختك ماتت منذ عشر سنوات ، فهل كان على علاقة معها في الماضي البعيد واكتشفت ذلك فانتقمت بذات الطريقة وأصبحت عشيقا لزوجته"؟
حملت إجابة القاتل مفاجأة : "أبدا.. أختي تأتى إلي في المنام باستمرار لتؤكد لي أن القتيل على علاقة بها وتطالبني بالتدخل لإنقاذها"!!
النهاية: إيداع القاتل مستشفى الأمراض العقلية!!
يقول الدكتور عمر شاهين في تفسير هذه الحالة الشاذة أن القاتل كان في قرارة نفسه غير راض عن علاقته مع زوجة صديقه وغاظه برود الزوج واستسلامه لهذه العلاقة فقتله بعد أن إنقلبت الأدوار داخل عقله الباطن فأصبح هو المدافع عن شرفه والقتيل المعتدي على كرامته. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق