ملخص السيرة الذاتية – محمد عبد القدوس

ملخص السيرة الذاتية – محمد عبد القدوس

محمد عبد القدوس إحسان عبد القدوس كاتب وصحفي وأحد رموز ثورة يناير عام 2011 عضو فاعل في نقابة الصحفيين – استمرت عضويته في مجلس نقابة الصحفيين ...

الاثنين، 30 سبتمبر 2019

حكايات حقيقية أغرب من الخيال - المصاب فوق الشجرة!!


أحيانا يقع للإنسان من المفاجآت ما لم يكن يخطر على بال كما في هذه الحكاية :
تم القبض على سائق سيارة بتهمة إصابة شخص بطريق الخطأ إصابة خطيرة.. يتذكر قائد العربة الحادث، يؤكد أن سرعته كانت عادية، وفجأة صدم شخصا لم يره مطلقا.. لا من أمامه أو من يمينه أو يساره.. يكاد يكون قد هبط من السماء!! يقاطع ضابط الشرطة "مجدي سعد مراد" السائق قائلا : "ما هذا الذي تقوله؟ هل يمكن أن ينزل المصاب من السماء ؟؟ لابد أن قواك العقلية غير سليمة"! المتهم يؤكد أقواله من جديد : "لقد صدمت شخصا لم يكن يسير على قدميه بل هبط عليه من أعلى"!!
ينتقل ضابط الشرطة إلى المستشفى لسماع أقوال المصاب.. غريبة.. أقواله تنطبق مع كلام السائق.. أنه لم يكن يسير في الشارع عندما صدمته السيارة!! كان فوق الشجرة!! يسرد المصاب أقواله تفصيلا: "كنت أشاهد سباقا للزوارق على النيل، وبسبب كثرة الزحام وقصر قامتي لم أتمكن من رؤية شيء فصعدت فوق شجرة، ومن سوء حظي أنها لم تستطع أن تتحملني فسقطت بي حيث صدمتني السيارة".. يقول ضابط الشرطة : "أتضح في النهاية أن السائق مظلوم بالفعل.. لم يتوقع أن يصدم شخصا ليس موجودا على الأرض"!! 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق