ملخص السيرة الذاتية – محمد عبد القدوس

ملخص السيرة الذاتية – محمد عبد القدوس

محمد عبد القدوس إحسان عبد القدوس كاتب وصحفي وأحد رموز ثورة يناير عام 2011 عضو فاعل في نقابة الصحفيين – استمرت عضويته في مجلس نقابة الصحفيين ...

الثلاثاء، 3 سبتمبر 2019

عجائب عبد القدوس - الزوجة والعشيقة


عنده عشيقة ويريد أن يتزوجها على امرأته!! زوجته ترفض ضرتها هذه.. الزوجة في الاربعينات من عمرها والزوج وصل إلى الخمسين، بينما خرابة البيوت في أواخر العشرينات من عمرها ، ولم تصل بعد إلى الثلاثين!!.. رفيقة العمر تقول لزوجها: عيب عليك تتزوج "واحدة" خدعتك وضحكت على عقلك وأصغر منك بعشرين سنة! يا راجل ابنتك أكبر منها اختشي على شيبتك وسنك!!
يرد رب الأسرة على هذا المنطق قائلا : انا بخاف من ربنا! ولابد أن تكون علاقتي بها على سنة الله ورسوله!.. أرفض أن ارافقها.. وهي لا ترضى أن تكون عشيقة وتطلب أن تكون زوجة! والإسلام يسمح بتعدد الزوجات!!
ومن حق صاحبة البيت أن تشد شعرها في تلك الحالة فزوجها لا صلة له بتعاليم الدين.. فلا يصلي إلا في المناسبات! ويحب الستات، وشرب الخمر بأنواعه.. والسؤال : إشمعنى بيخاف قوي من ربنا في علاقته مع البنت إياها وعايز يتجوزها على سنة الله ورسوله ؟؟
وهذا العشيق المغفل لا يعلم أن صاحبته طمعانة في فلوسه! ولذلك تمثل دور الإنسانة الغلبانة الشريفة!! مع أنها لم تسجد في حياتها لربنا!
ولا تملك إزاء كل هذا الذي تشاهده أمامك من تناقضات صارخة إلا أن تضرب كف على كف وأنت تقول: عجائب!! 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق