ملخص السيرة الذاتية – محمد عبد القدوس

ملخص السيرة الذاتية – محمد عبد القدوس

محمد عبد القدوس إحسان عبد القدوس كاتب وصحفي وأحد رموز ثورة يناير عام 2011 عضو فاعل في نقابة الصحفيين – استمرت عضويته في مجلس نقابة الصحفيين ...

الاثنين، 18 يوليو 2022

عجائب عبد القدوس - أغرب خبر يمكن أن تقرأه في حياتك! - طلاق لسبب لا يخطر على بالك وبعده مفاجأة كبرى!


في أول أيام عيد الأضحى كنت في أجازة ، وأعطيت وقتا أطول وأكبر لمتابعة أخبار الدنيا على الفيسبوك  والمواقع الإلكترونية ، ووقع بصري على أغرب خبر يمكن أن تقرأه في حياتك ، وكان نقلاً عن صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية الشهيرة ، وأبطال هذه الحكاية التي تدخل في دنيا العجائب ولا يصدقها عقل من الإنجليز .

والبداية علاقة حب رومانسية جمعت بين "ساندرا ومايك" منذ عشرين عاما ، بعدها تفرقت بهم السبل .. تزوجت حبيبة القلب "ساندرا" من شخص آخر ، وتزوج "مايك" وأنجب "أوسكار" ١٦ عاماً ، و"لوكسي" ١٤ سنة.

ولم يكن سعيداً في حياته لسبب لا يخطر لك على بال ، فقد شعر أنه أنثى .. يعني "واحدة ست" !! 

وفي الكلام الذي قرأته تفاصيل كثيرة جداً عن الأعراض الجسدية التي كان يعاني منها ، وتم إدخاله إلى المستشفى ، وفي البداية أعتقد الأطباء أنه يعاني من السرطان ، لكنهم لم يجدوا الدليل على ذلك .

وتمت إحالته إلى ما يسمى عيادة الهوية الجنسية ، ويقول كنت أريد الحفاظ على هويتي وحياتي الذكورية كرجل ثري من الطبقة الوسطى مستقيم أبيض ، بدلاً من الإنتماء إلى المجموعة الأكثر تهميشا في المجتمع .. "إمرأة متحولة" !! 

وتناول العديد من الأدوية للحفاظ على وضعه ، وكان حريصاً جداً على إبقاء الأمر سرا عن زوجته التي كانت تلاحظ عليه تصرفات غريبة ولا تستطيع تفسيرها ، ولكن للأسف إنهار عالمه في النهاية .

ويقول "مايك" : طلبت الطلاق وكنت مضطراً إلى التحويل إلى أنثى ، وقمت بتغيير أسمي إلى إسم جديد .. "زوي" ..

وأسألك : هل سمعت في حياتك عن طلاق تم لأن الزوج يريد التحول إلى أنثى ؟؟ 

والأغرب كله ما حدث بعد إنتهاء حياته الزوجية .. "مايك أو زوي" لم تنس حبها القديم أيام المراهقة مع "ساندرا" عندما كان شاباً يافعاً ، بالرغم من أنها قد أصبحت امرأة مثلها .. وبحثت عنها وعلمت بطلاقها من زوجها .. وكانت المفاجأة التي لم تخطر على بال أحد عندما تقدمت للزواج منها .

ووافقت "ساندرا" على ذلك .. وتم الزواج بين المرأتين في إحتفال ضيق وكان من بين الحاضرين أبناء"مايك" عندما كان رجلاً قبل أن يتحول إلى امرأة !! 

وفي الصورة التي بين يديك .. العروسين بعد زواجهم .. 

"أثنين ستات" .. عجائب !! 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق