ملخص السيرة الذاتية – محمد عبد القدوس

ملخص السيرة الذاتية – محمد عبد القدوس

محمد عبد القدوس إحسان عبد القدوس كاتب وصحفي وأحد رموز ثورة يناير عام 2011 عضو فاعل في نقابة الصحفيين – استمرت عضويته في مجلس نقابة الصحفيين ...

الثلاثاء، 9 يوليو 2013

متدين في دنيا الفن, ميثاق شرف إعلامي

- أوافق تماماً على ما قاله الفريق «عبد الفتاح السيسي» من أهمية وجود ميثاق شرف إعلامي يلتزم به الجميع، وأعتقد أن هذا الأمر تأخر كثيراً مما أدى الى بلاوي  ومصائب عدة!


- رغم أن هناك ما يزيد على أربعين مسلسلاً ستعرض في رمضان، بمختلف الفضائيات الا أنها لن تنجح في جذب الجمهور فالوضع مختلف عن كل السنوات السابقة بسبب الأحداث الجسام التي يمر بها وطننا والتي شدت انتباه الناس أكثر من أي مسلسل آخر!!


- في يقيني أن الغلبة هذا العام ستكون للكوميديا سواء في الأفلام التي تعرض أو المسلسلات، فالناس زهقت من مسلسلات النكد أو تلك التي تتحدث عن مشاكل وهمية لا وجود لها في حياتنا أو مثاليات لا نراها، ولذلك أتوقع أن يكون الفنان عادل إمام هو نجم هذا العام خاصة أنه يسخر في عمله الجديد واسمه «العراف» من الواقع الذي تعيش فيه بلادنا.


- أخشى أن يأتي مسلسل «الداعية» على طريقة ما شاهدناه قبل عامين في مسلسل «الجامعة» من عمل يسيء الى التيار الاسلامي ولا يقدم صورة صحيحة عنهم، وإذا حدث ما اخشاه فلن ينجح ويصل الى الناس حتى ولو احتفل به الاعلام نكاية في الإخوان!!


- وهناك عمل فني انتظره على أحر من الجمر ولم يأت حتى الآن رغم أنه مطلوب جداً، وأقصد به تصوير حياة بنت محجبة من بلدنا، ويعبر عن المحجبات اللواتي أصبحن يشكلن الأغلبية وهن أنواع مختلفة من واحدة متدينة بحق وحقيقي وأخري تكتفي بوضع «ايشارب» على رأسها، وثالثة تراه مجرد زي شعبي!!


- الإعلامية هالة سرحان تعود مرة أخرى الى الأضواء ببرنامجها الجيد «هالة شو» وفي هذه المرة ستظهر في فضائية مصرية، وياريت تقدم نفسها بصورة مختلفة لأنها لو أصرت على شكلها القديم فلن تنجح وأذواق الناس بعد ثورتنا اختلفت.


- قالت الفنانة «يسرا» إن الحفاظ على النجاح أصعب من الوصول إليه وهذا قول أعجبني خاصة مع تقدم الفنان في السن، وربنا يرحم الفنان فريد شوقي ألف رحمة، فقد عرف كيف يحتفظ بالقمة حتى آخر يوم في حياته بعدما قام بتغيير جلده بطريقة تتفق وتقدمه في العمر.


- كل فنان يقول عن عمله الجديد إنه لا يكرر نفسه ولكنك إذا نظرت الى ما يقدمه معظمهم فستجد أنه ليس فيه جديد.


- وصلنا الى زمن يتطاول فيه الفنان على المخرج الذي يعمل معه، ويتدخل في عمله، أقصد الخلاف الذي وقع بين غادة عبد الرازق والمخرج المتميز محمد سامي، والغريب أنهما كانا سمناً على عسل، وقدما عملاً ناجحاً العام الماضي من خلال مسلسل «مع سبق الإصرار».


- تهنئة خالصة نيابة عن ملايين المصريين الى الداعية الكبير عمرو خالد بمناسبة تمام شفائه من فيروس نادر أصابه بسبب نقص المناعة.. وأثناء علاجه بالخارج رفع شعار لا للدم المصري بعدما سمع عن أخبار الاضطرابات التي وقعت ببلدنا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق