ملخص السيرة الذاتية – محمد عبد القدوس

ملخص السيرة الذاتية – محمد عبد القدوس

محمد عبد القدوس إحسان عبد القدوس كاتب وصحفي وأحد رموز ثورة يناير عام 2011 عضو فاعل في نقابة الصحفيين – استمرت عضويته في مجلس نقابة الصحفيين ...

الأحد، 28 يونيو 2015

سين وجيم, اعتذار شعبي إلى الشيخ يوسف القرضاوي

ذكرت الأنباء أن وزارة الأوقاف المصرية شنت مؤخرا حملة بوليسية على المساجد تم خلالها مصادرة العديد من الكتب لمفكرين إسلاميين وأئمة لا ترضي عنهم الحكومة وعلى رأسهم إمام عصره فضيلة الشيخ يوسف القرضاوي الذي هو بمثابة مدفعية ثقيله ضد حكم العسكر والصهاينة, رافضا التراجع عن موقفه قيد انملة, بل وتردد انباء أن كتب فضيلته ثم احراقها مع غيره! 
وما شاهدناه يقتضي اعتذارا شعبيا إلى شيخنا الجليل من هذا الاعتداء السافر الذي قامت به حكومة مفروضة على المصريين فرضا بقوة السلاح! محمد فالشيخ القرضاوي تأثيره كبير جدا على أجيال من المصريين المتدينين ابتداءا من السبعينات من القرن العشرين الميلادي, وكتبته التي تجاوزت المائتي كتاب في شتى المجالات الإسلامية محل تقدير وإعجاب الملايين من أبناء بلدنا, وهو حائط صد في مواجهة الشيوعيين وأنصار الحضارة الغربية والحكام المستبدين وكل أعداء الدين, وتميز دوما بالوسطية في مواجهة التطرف العلماني والديني وإن كان اليوم متهما بالإرهاب وحكم عليه بالإعدام لمعارضته حكم العسكر, وكلها اتهامات سياسية لا قيمة لها ولا تساوي جناح بعوضة. 
آسفين يا شيخ وشكراً لك على كل ما قدمته لاسلامنا الجميل. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق