ملخص السيرة الذاتية – محمد عبد القدوس

ملخص السيرة الذاتية – محمد عبد القدوس

محمد عبد القدوس إحسان عبد القدوس كاتب وصحفي وأحد رموز ثورة يناير عام 2011 عضو فاعل في نقابة الصحفيين – استمرت عضويته في مجلس نقابة الصحفيين ...

الثلاثاء، 9 يونيو 2015

سين وجيم, طبيب مزيف فاهم كل حاجة!!

نحن في عصر التخصص فلا يوجد طبيب يستطيع تشخيص كل الامراض! واذا رأيت من يزعم ذلك "وفاهم في كله" فاعلم انه نصاب!! او دكتور مزيف, وهذا الكلام ينطبق علي الطب تراه في كل ‘كان اخر بما فيها السياسة. وفي زيارته الاخيرة لألمانيا قال السيسي للمصريين هناك: خلقني الله طبيبا!! يقوم بتشخيص الداء ويصف العلاج!! وهذا الكلام دليل علي الاستبداد السياسي الجاثم علي انفاسنا! فكل ديكتاتور يعتبر نفسه بمثابة المنقذ لشعبه! فاهم كل حاجة, وكل التخصصات تجده خبيرا فيها! وتلك العقلية تودي ببلادنا الي التهلكة في النهاية.
والسيسي لا يعلم ان نظامه الحاكم هو الداء نفسه, وان علاجه يكون في تغييره ليحل مكنه نظام جديد قوامه الحرية لكل المصريين. ومن الامراض التي تشكو منها بلادي في ظل نظامه الدماء التي سالت ولم يسبق لها مثيل في اي عهد اخر, والاف المعتقلين, وافتقاد العدالة, والانحياز للاغنياء..يعني كل اهداف الثورة: عيش / حرية / عدالة اجتماعية عبارة عن صفر مربع في عهده! فهو بمثابة شاهد ماشافش حاجة!! او طبيب لا يدري شيئا عن مهنته! لماذا لا يتنحي ويستريح الناس منه ؟؟ 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق